إحمرت عيون جيمين بمجرد رؤية الدم الأحمر. لقد ترك هايون بشكل غريزي، وتعمق عبوسه..
جيمين : "اللعنة، لماذا تفقدين أعصابك تجاهي؟"
تجاهلت هايون الدم الموجود على يدها واختبأت في الزاوية.
احتضنت نفسها وكان هناك كراهية في عينيها.
ضيق جيمين بارك عينيه، وسأل : "هل تكرهيني؟"
لم تتحدث هايون، ولكن كان من الواضح أن نظرتها إلى جيمين كانت مليئة بالكراهية.
جيمين : "هل تلومني على ما حدث بالأمس؟"
سخر، وعيناه تنظران دون وعي إلى معصمها الذي ينزف. أصبحت لهجته أكثر برودة تدريجيًا..
جيمين : "أنت لم تعترفين بخطئك ولم تشرح سبب وجودك هناك. هل كان حبسك ليوم واحد أمرًا سيئًا لهذه الدرجة؟"
عضت هايون شفتها السفلية ونظرت إليه بغضب.
شعر جيمين بالعجز. ولم يكن بوسعه إلا أن يقول..
جيمين : "تعالي إلى هنا."
لكن هايون لم تتحرك على الإطلاق.
انتفخت عروق جبين جيمين، وظهر الغضب بين حاجبيه. قال بصوت بارد..
جيمين : "لا تتحديني، فصبري له حدود. هل ستستمع لي وتأتي إلى هنا أم ستغضبيني؟"
كان الجو في الجناح شديدًا. كانت يد هايون لا تزال تنزف، لكنها جلست هناك، رافضة المضي قدمًا. حدقت في جيمين بعينيها الجميلتين.
شهد شول، الذي كان يقف خلفهم، كل شيء. لقد كان مصدومًا للغاية.
مساعدة هايون... ماذا كان يحدث بحق السماء؟ السيد الشاب هو الذي أخرجها من الفيلا الليلة الماضية!
جيمين : "اللعنة!"
لعن جيمين بصوت منخفض. ثم مد يده نحو هايون.
حاولت هايون مراوغتها، لكنه أمسك ذراعها رفيعة في لحظة وسحبها. قال وهو يصر على أسنانه..
جيمين : "إتصل بالطبيب".
لقد فاجأ شول للحظة وبعد ذلك هز شول رأسه.
جاء الطبيب وضمّد يد هايون. تنهد قائلاً..
الطبيب : "من الجيد أنك مستيقظة الآن، لكنكِ ضعيفة للغاية. من الأفضل أن تتوقفِ عن الحركة وترتاحي جيداً."
شول : "فهمت. شكرًا لك يا دكتور".
شكر شول الطبيب وأرسله.
لم تكن هايون مستعدة للتعاون خلال المحنة برمتها، لكنها لم تكن لديها الطاقة اللازمة للتحرر من قبضة جيمين.
كان غريبا جدا. كيف يمكن لرجل كان مقيدا على الكرسي المتحرك أن يتمتع بهذه القوة العظيمة؟
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...