Part 7

1K 62 1
                                    

تبعت هايون جيمين إلى غرفة الاجتماعات.  ظهرت نظرة مفاجأة على وجوه جميع الحضور.

كان شول دائمًا الشخص الوحيد بجانب جيمين.  الآن بعد أن ظهرت هايون فجأة ، كان الجميع يموتون لمعرفة علاقتها مع جيمين.

كانت هايون مساعدة من قبل ، لكنها لم تحضر مثل هذا الاجتماع الكبير من قبل.  كانت قاعة المؤتمرات ضخمة ، لكن ليس من المستغرب أن تأخذ مجموعة بارك المجموعة الرائدة في مدينة سيول.

في اللحظة التي دخلت فيها هايون الغرفة ، تراجعت بشكل غير واعي وسقطت كتفيها من الضغط الهائل.  كانت كل الأنظار عليها وهي تتبع  شول و جيمين داخلاً. حتى عندما وصلت إلى مكانها خلف جيمين ، كانت عيون الجميع لا تزال معلقة عليها.

جيهوب : "المدير بارك جيمين ، هذه هي؟"

جيهوب ، نائب مدير مجموعة بارك ، كان من الطبيعي أيضًا أن يحضر الاجتماع.  كما تفاجأ برؤية جيمين يجلب هايون معه إلى هذا الاجتماع.

شدّت هايون حاشية قميصها بدافع القلق بينما كانت تحاول يائسة تهدئة أعصابها.  رفعت رأسها ببطء لتلتقي بالعيون الفاحصة للجميع ونظرت حولها حتى وجدت شخصًا ينظر إليها بنظرة لطيفة.

لقد كان جيهوب.

عندما التقت عيونهم ، ابتسم جيهوب برفق وأومأ برأسه في رفق.

على الفور ، لم تعد هايون تشعر بالتوتر.  تابعت شفتيها وابتسمت في وجه جيهوب.

في تلك اللحظة ، اعتقدت هايون أن جيهوب حقًا رجل نبيل ، على عكس أي شخص آخر تعرفه.

لاحظ جيمين تفاعلهم هي و جيهوب.  ضاقت عيناه الباردة ، وسخر ..

جيمين : "ممرضة".

أحد رجال الأعمال : "ماذا؟"

لم يفهم أحد ما عناه جيمين باممرضة.  ولا هايون. 

أحد الموظفين الكبار في الشركة : "المدير جيمين ، ماذا قلت للتو أنها هي؟"

كانت نظرة جيمين باردة وحادة.  رفع حواجبه ، وواجه الشخص الذي سأل ، وأجاب ..

جيمين : "استأجر جدي ممرضة من أجلي لتعتني بحياتي اليومية."

وجه هايون شوحِب من كلماته وخفضت عينيها لتنظر إليه.

لقد أتت إلى هنا لتكون مساعدته.  منذ متى أصبحت ممرضته؟

جيمين : "قهوة"

قاطع صوت جيمين البارد أفكارها.

وقفت هايون هناك حتى ألقى شول نظرة عليها وأدركت أن جيمين كان يتحدث معها.  غادرت غرفة الاجتماعات على الفور لتحضير القهوة.

كان الاجتماع قد بدأ بالفعل عندما عادت هايون. وضعت فنجان القهوة بهدوء أمام جيمين. أخذ رشفة وعبس. 

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن