part 16

920 52 0
                                    

تحاضن الإثنان بشكل وثيق. كان بطن المرأة كبيرًا جدًا ، ومن الواضح أنه لا توجد طريقة لارتداء الفستان في يديها.

يجين : "سيء جدًا ، لا يمكنني ارتدائه الآن."

تاي هيونغ : "لا بأس. طالما أن يجين يعجبها ، سأشتريه. يمكنك ارتدائه بعد الولادة."

يجين : "شكرًا لك يا زوجي. أنا بخير."

هايون ضغطت بقبضتها بصمت. لم يعاملها تاي هيونغ بهذه الطريقة أبدًا أو قال لها كلمات حلوة مثل هذه من قبل. من كان يعلم أنها ستلتقي بهم هنا اليوم.

فجأة ، حولت نظرة عشيقة تاي هيونغ إتجاهها ، وعادت هايون للاختباء.

عندما استدارت ، اصطدمت عن طريق الخطأ بالبائعة التي جاءت للبحث عنها. مدت البائعة يدها دون وعي وأمسكت بفستان هايون.

وبعد ذلك ، سمعوا ضجيج صوت تمزق القماش. جذبت الضجة العملاء الآخرين في المتجر ، بما في ذلك تاي هيونغ وعشيقته يجين.

بعد أن سقطت ، أدركت البائعة أنها مزقت الفستان وأصيبت بالذعر. نهضت بسرعة واتهمت هايون..

البائعة : "هل تعرفين كم يكلف هذا الفستان؟ كيف يمكنك إتلافه عمدًا؟"

أصيبت هايون بالدوار عندما سقطت. لقد أرادت فقط الاختباء من هذين الإثنان. من كان يعلم أنها قد تصطدم بطريق الخطأ بشخص ما عندما استدارت.

بعد سماع اتهام البائعة ، قامت ونظرت إلى الأسفل. عندها فقط أدركت أن الزخرفة على كتف الفستان ممزقة ، وكشفت عن كتفيها الأبيضين الرقيقين.

بدأ المتسوقون في المتجر في تشكيل حشد من حولها. خائفة ، غطت هايون كتفيها بيديها واعتذرت بقلق..

هايون : "أنا آسفة ، لم أفعل ذلك عن قصد!"

سخرت البائعة : "آسفة؟ هذا الفستان هو أفضل وأغلى فستان في هذا المتجر. وصل من إيطاليا أمس ، وتبلغ قيمته أكثر من 300000 وون. هل تعتقدين أننا سنطلق العنان لك بمجرد اعتذار؟ هل يمكنك إعادة هذا الفستان إلى حالته الأصلية؟"

هايون عضت شفتها وهمست : "سأصلح الفستان. لن تتمكني حتى من معرفة أنه قد تضرر!"

البائعة : " إصلاح؟ كيف؟ "

زاد حجم الصوت بصوت أعلى وأعلى. جاء جميع المتسوقين لرؤية ما يحدث.

شعرت هايون بالخجل ، ورأت الجميع يحيطون بها ويشيرون إليها ، وبدأت تشعر بالدوار.

يجين : "يا ، أليست هذه هايون؟"

رؤية هايون في هذا الموقف المحرج ، لم تستطع العشيقة التي سارت مع تاي هيونغ إلا أن تبتسم لبؤسها. وسخرت ..

يجين : "ما الذي تفعله المرأة التي ترتدي ملابس رخيصة بقيمة 20 أو 30 وون هنا في متجر يحمل علامات تجارية كبيرة جداً؟ حتى أنكِ مزقتِ الفستان. هايون ، هل أنت هنا لتسبب المتاعب؟"

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن