Part 34

1.2K 82 25
                                    

● لقراءة افضل شغل الأغنية في الأعلى 👆

......................................

لقد نفضت هايون يد الرجل. عندما كان على وشك أن يضعها على خصرها مرة أخرى ، أمسكته من ياقته وسحبته إلى الخلف.

ماذا حدث؟ قبل أن يتمكن حتى من السؤال ، شعر الرجل أن درجة الحرارة من حوله بدأت في الانخفاض. سقطت عليه نظرة حادة كما لو كانت سكاكين تقطع بداخله. جاءت من الفتاة التي كانت جالسة على كرسي مثل الساكر.

؟؟؟ : ( كيف لها أن تقف بهذه السرعة وبهذه القوة ؟ لا يمكنني حتى التحرك !! )

هل لأن الرجل فقط ثمل؟

♤ يااا .. أيها القبيح الوجه، شكراً لك على طلبك لي لأدفنك في قبرك هيهيهي ♤

؟؟؟ : "أ أ أنت مجنونة .. أرجوك سامحيني كنت خاطئاً انا أسف"

توسعت عيون هايون وابتسامة سخرية على وجهها.

♤ أنا أسف ؟ هه هاهاها هاها يااا .. لو كانت كلمت اسف لها سلطة، لما كانت الشرطة والجيوش موجودة أيها الأخرق الفاشل هاهاهاها ♤

؟؟؟ : ( تبا، لقد ورطت نفسي مع مختلة عقلياً )

♤ ( اللعنة ، رأسي يؤلم.. لماذا هناك ضباب فجأة .. أشعر أني ... أُسحب للخلف ... إنتظر لحظة .. إنها أنتي هايون أيتها الغبية ، توقفي عن مقاتلتي ودعيني أعتني بكل شيء أيتها الضعيفة ) ♤

هايون : ( لن أدعك تأذين أي شخص مجدداً ، لن أذعك تخربين مستقبلي وحياتي ).

♤( ..... كنت أحاول حمايتك ... لكن سوف أقتله قبل أن ترجعيني هاهاهاها ) ♤

أمسكت الكأس بسرعة وحطمته على المنضذة ليتناثر أطرافه و لتأخذ طرف الزجاج وتصوب نحوى عينه بكل قوتها لكن ....

توقفت في لحظة التي كان الزجاجة على بعد سنتيمتر واحد.

كان الرجل متيبس من الخوف ينظر إلى قبره مباشرة.

تركته هايون فجأة ورجعت جالسة في مكانها في صمت.

كان البار مظلمًا وكان صاخبًا في كل مكان. كان الجميع يغرقون في جو البار وصوته العالي ، لكنه كان مختلفًا تمامًا.

بمجرد الجلوس هناك على كرسيه المتحرك ، يمكن للمرء أن يشعر بغرورته بمجرد النظر إلى عينيه. عيناه الداكنتان وهالته القوية فصلته عن العالم الخارجي.

جيمين : ( ما كان هذا ؟ )

شول : "ماذا تحاول أن تفعل لها؟"

أمسك شول بياقة الرجل وسأل.

؟؟؟ : "انا اسف حقاً على مافعلته!"

اعتذر الرجل على الفور. على الرغم من أن الرجل كان جالسًا على كرسي متحرك ، إلا أن مزاجه أظهر أنه ليس شخصًا عاديًا. علاوة على ذلك ، عندما أمسكه الرجل الذي يقف خلفه ، لم يكن لديه حتى القوة للرد. ماذا يمكن أن يعني هذا أيضًا؟

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن