حمل الرجل هايون على كتفيه طوال الطريق. شعرت بالدوار في رأسها وشعرت أنها على وشك التقيؤ.
هايون : "هذا اختطاف. ليس لدي أي شيء ، لذلك لا يمكنك أخد أي شيء مني. إذا حاولت -"
توقفت هايون فجأة عندما رأت الرجل على كرسي متحرك. أخيرًا قام الرجل القوي بوضعها أرضًا.
إنه جيمين! لماذا هو هنا ؟
خفضت هايون رأسها بسرعة عندما رأت عينيه الحادة المظلمة تفحصها.
لحسن الحظ ، لم يستطع جيمين التعرف عليها لأن نظارتها الشمسية وقناعها غطوا وجهها بالكامل. لكن لماذا طلب من شخص ما القبض عليها؟
هل يمكن أن يكون قد علم بأنها حامل؟ لم يعد يستطيع تحملها بعد الآن؟
تغير تعبير هايون بشكل كبير عند التفكير في هذا الاحتمال.
كان جيمين غير راضي بالفعل لأنها تزوجته في مكان إسول أختها صغرى. إذا اكتشف أنها حامل بطفل شخص آخر ، فسوف يطردها بالتأكيد من عائلة بارك.
خوفًا ، دفعت هايون الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء جانبًا وحاولت الهرب.
صرخ شول : "أقبضو عليها".
حدق جيمين في الشكل الصغير لجسمها وتذكر تلك الليلة قبل شهر. خفت عيناه وأمرهما ..
جيمين : "..لا تأذوها".
في غضون ثوانٍ فقط ، أمسكوا بهايون مرة أخرى. لم تستطع الهروب مهما كافحت.
بدأ قلبها ينبض بقوة ، ورأت جيمين يدفع كرسيه المتحرك نحوها.
انتهى الأمر ، إنتهى امرها ، انتهى. جيمين سيكتشف ذلك. ماذا يجب عليها ان تفعل؟
على الرغم من أن جيمين كان جالسًا على كرسي متحرك ، إلا أنه كان طويل القامة. كان عليه فقط أن يرفع يده ليلمس قناعها.
اتسعت عيون هايون ، وأدارت وجهها بعيدًا. طاردتها يد جيمين ، وقلبت وجهها في الاتجاه المعاكس.
ضحك جيمين في لعبة القط والفأر هذه وسأل ببتسامة جميلة ودافئة على وجهه ..
جيمين : "هل هذا ممتع؟"
كان صوته منخفضًا ولكنه لطيف لِلأُذُن.
ما .. ماذا- ما الذي يحدث؟
نظرت إليه هايون غير مصدقة التعابير عن وجهه.
هل هذا هو نفسه جيمين البارد وعديمة التعبيرات التي عرفتها هايون؟ لماذا أصبح صوته ونبرته لطيفين؟
في اللحظة الوجيزة التي كانت في حالة ذهول ، اغتنم جيمين الفرصة و أنزل قناعها بسرعة.
هايون : "ٱه"
صرخت هايون بصدمة وأرادت دون وعي رفع يدها لتغطية وجهها ، لكنها أدركت أن ذراعيها مقيدتان.
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...