Part 46

786 89 30
                                    

سخر جيمين ، ولم يرد عليه.

وأضاف جيهوب.

جيهوب : "لم تعد شابًا بعد الآن. إلى جانب ذلك ، أصيبت ساقيك ، لذا يجب أن تجد شخصًا يعتني بك. كنت أعرف ابنة عائلة شين. لهذا السبب اقترحت الزواج على جدي. جيمين ، يجب أن تفهم النوايا الحسنة."

في البداية ، فوجئت هايون بأن جيهوب هو الذي اقترح زواج جيمين. ومع ذلك ، تغير وجه هايون فجأة واستدارت دون وعي لتنظر إلى جيهوب.

هل كان يعلم بالفعل عن بنات عائلة شين؟ هل يعني ذلك ... كان يعلم أنها ليست إسول شين؟

تذكرت هايون فجأة أن جيهوب قد نادى باسمها عن غير قصد عندما كانوا يتحدثون قبل قليل.

في ذلك الوقت ، لم تلاحظ هايون ذلك ، لأنها كانت معتادة على استدعائها ب هايون ، لذا ...

صدمت هايون من هذه الفكرة و اندلعت في عرق بارد.

نظرت إلى الرجل الجالس أمامها ، بابتسامته اللطيفة ونظراته اللطيفة. كان يعرف هويتها لفترة طويلة ، لكنه لم يكشف أكاذيبها أبدًا. يمكنه حتى التحدث والضحك معها.

يا له من رجل...

كلما فكرت هايون في الأمر ، شعر ظهرها ببرودة. نزل عرق بارد من جبهتها.

جيهوب : "إسول ، ما الخطب؟"

سأل جيهوب عندما لاحظ أنها كانت تنظر إليه. رأى أن وجهها كان شاحبًا وكانت هناك حبات من العرق على جبهتها ، لذلك هو عبس وسأل بقلق..

جيهوب : "لماذا تبدين شاحبة جدًا؟ هل تشعرين بالمرض؟"

كانت عيناه رقيقتان ، وكان صوته رقيقًا كالريح.

عضت هايون شفتها السفلى. ارتجفت.

كما لاحظ جيمين رد فعلها. عبس دون وعي وسأل..

جيمين : "ما خطبك يا سيدة متزوجة مرتين؟"

ارتعدت شفتا هايون وأجابت بصوت مرتجف..

هايون : "لا.. لا شيء".

جيمين : "لماذا تتعرقين إذا لم يكن هناك شيء؟"

حدق جيمين في وجهها غير سعيد. هل كانت هذه المرأة تكذب أم تعتقد أنه رجل أعمى؟ كان من الواضح أنها لم تكن على ما يرام لكنها ما زالت تحاول إخفاء ذلك.

عند سماع ذلك ، مدت هايون يدها بشكل انعكاسي لمسح حبات العرق على جبهتها ، وارتجفت يدها قليلاً.

هايون : "معدتي تشعرني بتوعك فجأة."

سوبين : "هايون ، هل أنت بخير؟"

وقفت سوبين أيضًا وسألت هايون عندما شاهدت وجهها الشاحب.

كان الجميع ينظر إليها ، مما جعل هايون تشعر بمزيد من التوتر.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن