جيمين : "من كان يشتم زوجتي الآن؟"
اهتزت عيون هايون عندما سمعت كلماته ، غير قادرة على تصديق أنه اعترف بأنها زوجته أمام كل هؤلاء الناس.
هالة جيمين الشديدة أخافت الخادمات المذنبات ، وبدأت أجسادهن ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
اجتاحتهم نظرة جيمين الحادة. بعد فترة ، فتح فمه وقال ..
جيمين : "بما أنه لا أحد يريد أن يعترف بذلك ، فأنتم مطرودات. لن يقوم أحد بتوظيفكن في المستقبل."
الخادمات الأخريات : "إنهم هم!"
عندما سمعوا أن جيمين أراد طردهم جميعًا ، فإن الخادمات اللواتي لم يتكلمن بسوء عن هايون قامو على الفور بخيانة الخادمات الأربع المذنبات.
جثت الخادمات الأربع على الأرض في خوف وتوسلن من أجل الرحمة.
الخادمات المذنبات : "السيد الشاب جيمين ، كنا مخطئين ، سيدتي الصغيرة هايون ، لقد كنا مخطئين. أرجوك سامحني. سيدتي الصغيرة هايون، من فضلك أعطينا فرصة أخرى!"
جيمين : "شول".
شول : "نعم!"
استدعى شول على الفور الحراس الشخصيين وطردو الخادمات الأربع خارجاً.
شاهدت هايون الخادمات يعتذرن ويتوسلن لها المغفرة ، لكنها وقفت هناك ولم تقل شيئًا. لم تكن قديسة. لم تكن ستطلب الرحمة نيابة عنهم بعد أن قاموا بتخويفها. إذا فعلت ذلك ، فلن يستفيدوا إلا من رقة قلبها في المستقبل.
بمجرد أن سحب الحراس الخادمات الأربع ، ساد الهدوء على الفور القاعة.
حدق جيمين بشدة في الخادمات المتبقين وقال ببرود..
جيمين : "إذا تجرأ أي شخص على عدم احترام زوجتي مرة أخرى ، فلن تكون العواقب بهذه البساطة ، مفهوم؟"
جميع الخادمات : "نعم ، السيد الشاب جيمين."
لوح جيمين بيده ، مشيرًا إلى الخادمات بالمغادرة.
نظر جيمين بمشاعر مختلطة إلى المرأة التي كانت تحدق به. بعد فترة ، قال ..
جيمين : "حتى أجدها ، مازالت سيدة شابة ثانية."
أجابت هايون دون وعي
هايون : "تجد من؟"
أصبحت عيون جيمين قاتمة على الفور..
جيمين : "لا تسأل عما لا يجب عليك أن تسأله. تذكر هويتك!"
مع ذلك ، طلب جيمين من شول دفعه إلى الطابق العلوي. لم يلقي نظرة أخرى على المرأة التي تقف خلفه. وحواجبه تتجهم في عبوس.
لقد شعر أنه كان يتصرف بشكل غريب تجاهها مؤخرًا.
ضغطت هايون شفتيها وهي تراقبه يغادر. حسنًا ، ما يبحث عنه ليس من شأنها. لقد جاء فقط للدفاع عنها لأن الخادمات كن يحرجنها بشكل غير مباشر. بعد كل شيء ، كانت زوجته فقط بالاسم.
على أي حال ، لا شيء مهم طالما أنه لم يطردها بعيدًا.
في اليوم التالي :
نهضت هتيون وارتدت ملابس مريحة. ارتدت قبعة وذهبت إلى المستشفى.
لم تستطع النوم الليلة الماضية بسبب نتائج اختبار الحمل. ودعت أن تكون النتائج غير دقيقة.
بعد وصولها إلى المستشفى ، أخرجت هايون نظارة شمسية وقناعًا من حقيبتها ووضعتها. لقد تصرفت بحذر ، خائفة من أن تقابل شخصًا من عائلة جيمين.
ومع ذلك ، فإن محاولة هايون لتغطية وجهها لفتت انتباه الآخرين فقط.
أرادت أن تبقى بعيدة عن الأنظار ، لكنها فعلت العكس.
عندما جاء دور هايون أخيرًا ، لم يستطع الطبيب إلا أن يعبس عندما رأى أن مريضته كشفت فقط عن عينيها.
وبينما كان على وشك أن يفتح فمه ويسأل ، سمعوا [بوم] صوت ارتطام الباب بقوة.
واقتحم عدد قليل من الرجال طويلين القامة الذين يرتدون ملابس سوداء المكتب. قفز الطبيب وصرخ ..
الطبيب : "أنت ، من أنتم!؟ الأمن ، الأمن ، هناك اضطراب طبي هنا!"
هايون ، وهي ترى الرجال يتجهون نحوها بقوة ، حاولت النهوض والركض.
ولكن عندما وقفت أمسك بها أحد الرجال. انحنى ورفعها وخرج مسرعا من المستشفى وهي فوق كتفيه.
هايون : "آه! ماذا تفعل؟ اتركني!"
شعرت هايون بعدم الارتياح الشديد عندما تم حملها مثل كيس البطاطس. كان دمها يندفع إلى رأسها. قامت بلكم وركل الشخص الذي يحملها وصرخت ..
هايون : "ساعدوني! ساعدوني!"
في قصر بارك :
جيمين : "أين هي؟"
عبس جيمين ، ينظر حول الغرفة الفارغة.
ترك جيمين مايفعل وهرع فورًا بعد أن سمع أن رجاله يقبضون على امرأة غريبة في قسم التوليد وأمراض النساء في المستشفى.
رد شول باحترام : "يجب أن تكون هنا قريبًا".
في هذه اللحظة ، سمعوا صوتًا حادًا.
هايون : "ماذا تفعلون يا رفاق؟ ضعوني أرضاً!"
يتبع 😨
..............................................................
عنوان البارت القادم :
×× أنت حامل ؟ ××
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...