Part 65

538 77 42
                                    

يمكن أن تشعر أن جسدها كله كان يحترق. شعرت هايون أن دماغها مملوء بالحمم البركانية. كان هناك تدفق من الدم إلى رأسها، وشعرت أن أذنيها ووجهها كانا مشبعين بالبخار وسخونة.

لم يعد بإمكانها البقاء هنا. لقد أرادت...الخروج من هنا.

وكان وعيها غامضا. لم يكن بإمكان هايون سوى عض شفتها السفلية حتى يتمكن الألم من استعادة وعيها للحظة. ثم نهضت على الفور وحاولت الزحف خارج الغرفة.

ولكن تأثير مثير للشهوة الجنسية كان قويا جدا. لقد تم تخديرها بنصف وعاء من السائل، ولم تكن تعرف عدد المنشطات الجنسية الموجودة داخل السائل.

هل كانت ستموت هنا في ذلك اليوم؟

لم تكن هايون تعرف مدى سوء عض شفتها السفلية. كانت تعرف فقط أن فمها كان مليئًا بطعم الدم المعدني.

ومع ذلك، فإن الألم ضد تأثير الدواء كان مثل نملة تقاتل فيلًا. وبغض النظر عن مقدار القوة التي بذلتها، فإن الفيل لن يتحرك على الإطلاق. كان عديم الفائدة.

وبينما أرادت هايون ان تزحف صعودً نحو الحمام، أمسكت بها يد كبيرة وباردة.

من كان؟

كادت هايون أن تبعد يدها بشكل انعكاسي بينما تقول : "ابتعد عن طريقي!".

عبس جيمين بشدة وهو ينظر إلى هايون.

كانت درجة حرارة جسدها شديدة السخونة، وكان تأثير المنشط الجنسي واضحًا. لكن حقيقة أنها لا تزال واعية وتتخلص من يده فاجأت جيمين. ومع ذلك، عندما رفعت هايون رأسها في الثانية التالية، وسع جيمين عينيه على الرغم من هدوئه المعتاد.

كان الدم ينزف من زاوية فمها، وكانت شفتها السفلية مشوهة بشدة بسبب عضتها.

نزل الدم الأحمر ببطء من الزاوية من فمها وجعل قلب جيمين يتألم.

جيمين : "أنت..."

عندما رأت أنها على وشك أن تعض نفسها مرة أخرى، سحبها جيمين من الأرض ووضع يده في فمها دون وعي.

لقد عضضت بقوة، وأطلق جيمين تأوهًا مكتومًا.

جيمين : "اللعنة!"

قال جيمين بينما كان العرق البارد يتساقط على جبينه. قال بشكل متقطع : "آنسة - متزوجة - مرتين ... إذا تجرأت على كسر إصبعي ... فلن اترك ذلك... يمر مرور الكرام."

في ارتباكها، يبدو أن هايون سمعت صوت جيمين. في البداية، اعتقدت أنها تعاني من الهلوسة. ولكن عندما اكتشفت أنها كانت تعض إصبع شخص آخر، نظرت هايون للأعلى.

تداخلت الأشكال المتعددة من جيمين أمامها تدريجياً واحداً تلو الآخر ثم أصبحت الرؤية واضحة.

كان جيمين هو الذي كان يجلس على الكرسي المتحرك. كان يحدق بها بوجه غاضب، وكانت أصابعه تعضها، وتنزف.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن