حتى في ذلك الوقت، كانت لا تزال قلقة بشأنه وليس بشأن نفسها.
قال أحد الحكماء إن اللحظات الحرجة تكشف أعمق القلوب.
في المرة الأخيرة، ألقى لوفيس كرسيًا عليه. كانت تعتقد أنه في خطر واندفعت لحمايته. لو لم يتفاداها في الوقت المناسب، لكان الكرسي قد أصابها.
لو حدث ذلك، لكانت العواقب لا يمكن تصورها.
الآن، شعر جيمين بشعور فظيع.
ولكن، ماذا عن نفسها؟ ماذا كانت تفكر عندما ألقت بنفسها عليه، بغض النظر عن سلامتها؟
بالتفكير في هذا، حول جيمين نظره وحدق فيها.
ربما، كانت مختلفة عما تخيله.
الغرفة كانت هادئة باستثناء أنفاسهما ودقات قلبيهما. أغلق جيمين المجلة ووضعها بلطف في حقيبته. ثم دفع الكرسي المتحرك باتجاه المرأة النائمة، هايون.
كانت هايون تتمتع بملامح وجه بارزة، ووجهها كان بيضاويًا كلاسيكيًا. لكنها لم تكن تهتم بتأنق نفسها، لذا كانت ملابسها دائمًا تجعلها تبدو ريفية.
عندما جاءت لأول مرة إلى عائلة بارك، كانت جميلة جدًا في فستان الزفاف. ولكن لاحقًا، بمجرد أن ارتدت ملابسها الخاصة، بدأت تبدو كبيرة في السن وتفتقر إلى الحيوية الشبابية.
كانت امرأة شابة، لكنها لم تكن تعرف كيف تزين نفسها.
كان من المستحيل لمثل هذه المرأة أن تغريه.
ومع ذلك... جيمين وهي قد...
ذاب قلب جيمين عندما تذكر كيف كانت تنحني وتتوسل إليه مرارًا وتكرارًا في الليلة الماضية. لم يستطع إلا أن يمد يده ويمسح شعرها بعيدًا عن جبينها.
*************************
تلقت سوبين خبرًا من مكان ما بأن شيئًا ما حدث لهايون. فاندفعت على الفور إلى المستشفى.
عندما وصلت إلى المستشفى، رأت جيمين جالسًا أمام سرير هايون، ويده على وجهها. نظرت من خلال الباب الزجاجي لفترة طويلة، لكنها لم تستطع أن تفهم ما كان يجري.
ما الذي كان يحدث؟
جيمين يعاملها...
سأل شول بدهشة عندما رأى سوبين في حالة ذهول : "آنسة سوبين؟"
استعادت سوبين تركيزها وردت بابتسامة : "مرحبًا، سمعت أن شيئًا ما حدث لهايون، لذا جئت لأراها."
نظر شول إلى داخل الغرفة، التي كانت غارقة في صمت تام. قال بصوت منخفض : "آنسة سوبين، أعلم أنك قلقة بشأن مساعدتنا هايون، لكنها بخير الآن. إنها تستريح. قد تزعجينها إذا دخلت الآن."
عند سماع ذلك، بدت سوبين محبطة، لكنها بعد فترة، أومأت برأسها وقالت : "حسنًا، بما أنها بخير، أشعر بالارتياح. بالمناسبة، هل يمكن أن تخبرني عندما تستيقظ؟ أو، هل يمكنني الانتظار هنا حتى تستيقظ؟"
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...