شعرت هايون بالتوتر عندما قابلت نظرة شول. لم تكن تعرف ماذا تفعل.
أصبحت مساعدة جيمين فقط لفترة من الوقت ، و أوقعت نفسها بالفعل في مشكلة.
سرعان ما غادر شول ، تاركًا جيمين و هايون في المتجر.
عرفت هايون أنها هي التي تسببت في المتاعب ، لذلك لم ترغب في طلب المساعدة من جيمين.
ذهبت هايون إلى البائعة وقالت : "أنا آسفة ، لم أقصد تمزيق الفستان. كم سعر هذا الفستان؟ من فضلك أعطني الفاتورة ، سأدفعه على أقساط".
البائعة : "على أقساط؟"
تراجعت البائعة. أرادت المجادلة ، لكنها لم تجرؤ على ذلك بسبب هالة جيمين. أظهرت عيناها أنها لا ترغب في الاستسلام.
هايون : "نعم ، أقساط. لا يمكنني دفع ثمن الفستان دفعة واحدة ، لكنني سأدفعه يومًا ما. هل يمكنك مساعدتي في سؤال رئيسك في العمل؟"
يجين : "هل هناك حقًا حاجة للسؤال؟"
قاطعتها يجين مرة أخرى وسخرت منهم..
يجين : "سعر هذا الفستان يبدأ من 300 ألف وون. إذا قمتي بسداده على أقساط ، على أساس راتبك ، حتى لو لم تأكل أو تشرب ، فمن المحتمل أنك ستتمكن من دفع 3000 وون فقط في الشهر ، صحيح ؟ سيكون هذا 36000 يوان في السنة. إذا قمت بتضمين الفائدة ، فستحتاجين إلى أكثر من عشر سنوات لتسوية ديونك. هايون ، إنها مجرد موظفة. لماذا تحاولين أن تجعل الأمور صعبة عليها؟"
بعد سماع ما قالته ، كانت البائعة تتصبب عرقًا شديد القلق. بدأت تتدفق من جبهتها.
البائعة : "لقد اتصلت بالفعل بالشرطة. إذا كان لديك أي شيء آخر لتقوليه ، فقليه للشرطة!"
عضت هايون على شفتيها ، ووجهها شاحب.
يجين : "هايون ، أليس هذا المعوق خلفك مديرًا لشركة؟ لماذا لا تتوسل إليه؟ ربما سيساعدك في الدفع. كنتم تتصرفون بشكل جيد ، لكن الآن لا يمكنكم الدفع؟ ما هذا؟ مضحك!"
المتفرجون. 👇
"ما الذي يحدث؟ ألم يقل الرجل أنه جيمين بارك؟ السيد الشاب الثاني لعائلة بارك لا يستطيع حتى شراء فستان؟"
"ربما يكون مزيفًا."
"لكن هالته شديدة للغاية. لا يهم كيف أنا أنظر إليه ، إنه لا يبدو وكأنه مخادع."
"سهل ، فقط تحقق من ذلك عبر الإنترنت!"
"نعم ، هناك الكثير من المعلومات حول عائلة بارك عبر الإنترنت. أسرع ، ابحث عنها."
تمامًا كما وجد المتفرجون أخيرًا جيمين بارك على الإنترنيت . عاد شول مع اثنين أو ثلاثة أشخاص خلفه.
عندما رأت البائعة أحدهما ، ركضت على الفور لتحيته.
البائعة : "رئيس ، أنت هنا أخيرًا. فقط الآن ، مزقت زبونة فستانًا. أنا-"
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...