معلومة هامة جداً : ⛔️⚠️
[ كانت الخادمة و جيهوب ينادون على زوجت جيمين با إسمها الحقيقي "هايون" وهذا خطأ أرتكبته وانا آسفة وهذا بسبب قلة تركيز. لكن سوف أذكركم أن هايون متزوجة جيمين على أساس أنها إسول أختها الصغيرة لأسباب ظروف عائلية، وهذا سر كبير لكن جيمين إكتشف لأمر. خلاصة الكلام الناس اللي يعرفون هويتها الحقيقية هم فقط : جيمين و شول مساعده. و أي شخص أخر يعتقدون أنها إسول اللي كان من المفترض جيمين يتزوجها. أتمنى أن الأمر إتضح و إذا عندك أي سؤال خليه في التعليقات. ]
قرأة ممتعة ❤️.
.................................تفاجأت الخادمة.
الخادمة : "السيد الشاب جيمين؟ ما قلته الآن هو كل شيء صحيح. السيدة إسول بالفعل أغوت السيد جيهوب. ألا تصدقني؟"
حدق جيمين فيها بنظرة باردة.
جيمين : "هل رأى ذلك أي شخص آخر غيرك؟"
اعتقدت الخادمة أن جيمين صدقها. هزت رأسها.
الخادمة : "كنت وحدي في ذلك الوقت. لكن السيد الشاب جيمين ، لقد رأيت ذلك حقًا."
كانت شفاه جيمين ملتوية في ابتسامة ساخرة عندما سمع ذلك.
جيمين : "هذا يعني أنه لا يمكن لأحد أن يدعم كلماتك لأنك كنت الوحيدة الذي شاهدها تفعل ذلك"
ثم أدركت الخادمة ما يعنيه جيمين.
الخادمة : "السيد الشاب جيمين ، أنا-"
جيمين : "هل تحاولين اختلاق قصة لأنك تغارين؟"
كانت عيون جيمين مظلمة. كانت نظرته كما لو أنه يطلق عليها الخناجر ، وكانت نظرته كما لو أنه يرى من خلال نواياها السيئة. كانت الخادمة صغيرة مضطربة.
الخادمة : "السيد الشاب جيمين ، أنا لم أكذب عليك. يجب أن تصدقني."
جيمين : "أوه؟"
سخر جيمين : "هل تقولين إنني لا يجب أن أصدق وأثق في زوجتي ، وأن أصدق و أثق بخادمة بدلاً من ذلك؟"
الخادمة : "أنا.."
نظرت الخادمة إلى ابتسامته الباردة وامتلأ قلبها على الفور بالندم. لقد تآمرت ضد هايون لأنها اعتقدت أن جيمين لم يهتم بها على الإطلاق. لقد اعتقدت أن جيمين سيكون ممتنًا لها ، و بل سيوافقها على التنمر على هايون.
لكنها لم تتوقع أن جيمين ستكون ردت فعله بهذه الطريقة.
قال على وجه اليقين..
جيمين : "كنت أنت من بلل ملابسها".
أصيبت الخادمة بالذعر فجأة. كيف يمكن أن يكون هذا؟
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...