Part 23

933 54 3
                                    

في تلك الليلة ، كان لدى هايون حلم.

حلمت في تلك الليلة منذ شهر ، عندما أمسك الرجل خصرها بقوة. كانت قبلاته متسرعة ومجنونة. كانت أنفاسه ساخنة.

انقلبت هايون. كان جسدها يشعر بالدفء قليلاً. فتحت عينيها ورفعت الغطاء.

كان الجو مشرقًا بالفعل في الخارج ، وكانت الغرفة مليئة بأشعة الشمس في الصباح ونسيم الفجر البارد.

نهضت هايون ، وشعرت ببعض الارتباك.

هايون : "لقد مر وقت طويل. لماذا ما زلت أحلم بهذا الرجل المجهول؟"

في حلمها ، كان الرجل لا يزال قوياً كما كان دائماً.

ومع ذلك ، لم تعد تتذكر صوته بعد الآن.

مسحت هايون العرق عن جبينها وفجأة شعرت بالحكة في حلقها. غطت فمها بيدها وهي تسعل عدة مرات. ثم فجأة ، كما لو أنها فكرت في شيء ما ، اندفعت نظرتها إلى السرير.

كان جيمين لا يزال نائماً. لم ترغب هايون في إزعاجه ، لذا قمعت السعال ، لكن حلقها كان غير مريح للغاية. نهضت بسرعة واختبأت في الحمام.

بعد السعال في الحمام لفترة طويلة ، ضغطت هايون بعض معجون الأسنان وبدأت في تنظيف أسنانها.

كان نوم جيمين خفيفًا. استيقظ في اللحظة التي قلبت فيها هايون جسدها ، لكنه لم يفتح عينيه.

سمع جيمين سعالًا ، لكن سرعان ما تم كبح سعال. ثم سمعها خطوات مسرعة في الحمام.

سمع سعالها المكبوت قادمًا من الحمام ، وكأنها لا تريده أن يسمعها.

ومع ذلك ، كانت الغرفة كبيرة الحجم فقط. مهما حاولت جاهدة قمع سعالها ، لا يزال هناك القليل من الضوضاء. علاوة على ذلك ، كانت البيئة المحيطة هادئة للغاية ولم يكن هناك ضوضاء أخرى. كان بإمكان جيمين سماع سعالها بوضوح.

فكر جيمين فجأة في ما قاله له شول الليلة الماضية.

شول : "الآنسة هايون حامل الآن. ألن يكون من المناسب لها أن تنام على السرير؟"

على الرغم من أن فصل الشتاء لم يأت بعد ، إلا أنهم كانوا يقتربون بالفعل من فصل الخريف. كان على الأرض طبقة من البطانية فقط. علاوة على ذلك ، كانت امرأة. سيكون الأمر شاقًا على جسدها إذا استمرت في النوم على الأرض.

فتح جيمين عينيه وغمض عينيه قليلاً. بعد فترة ، أغلقهم مرة أخرى.

كان عقله مليئًا بصور المرأة التي تحاول قمع سعالها في الحمام.

بعد فترة ، قام جيمين بإزالة الغطاء من على جسده بشكل مزعج ونظر إلى الساعة على طاولة السرير. بقيت ساعة قبل وقت استيقاظه المعتاد.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن