Part 51

1.1K 105 55
                                    

انسحب شول على الفور من الخوف. كان لا يزال خائفا بعد تجنب اللكمة. وضع يده على صدره وقال..

شول : "السيد الشاب ، إذا قتلتني ، فلن يكون هناك أي شخص آخر يمكنه مساعدتك في الأمور الخاصة بك بعد الآن."

عند سماع ما قاله ، سخر جيمين بارك.

جيمين : "أنت لست لا غنى عنه."

خفق قلب شول ، كما لو أنه أصيب بأسهم كثيرة. ناشد قائلاً..

شول : "أيها السيد الشاب ، لقد كنت أعمل معك لفترة طويلة. هل أنت بلا قلب؟"

صاح جيمين : "... اخرج!"

كان من المثير للاشمئزاز أن يتصرف رجل بالغ بلطف أمامه.

تنهد شول واستدار ليغادر. بعد التفكير في الأمر ، أدار رأسه فجأة إلى الوراء وسأل..

شول : "أوه نعم. السيد الشاب ، ما الذي يجب أن نفعله بشأن المساعدة هايون؟"

عند سماع سؤاله ، تذكر جيمين تلك المرأة العنيدة الآن. لم تكن تريد حتى أن تشرح له. فلماذا يهتم بها إذن؟

جيمين : "لا أهتم."

كانت نبرة جيمين باردة. لم يكن هناك أي تلميح من الدفء على الإطلاق.

توقف شول للحظة وأكد بعناية..

شول : "حقًا؟ ألا تهتم بها على الإطلاق؟ مساعدة هايون حامل."

ارتعشت حواجب جيمين وصرَّت على أسنانه.

جيمين : "لماذا أنت قلق جدا عليها؟ هل ترغب في الحصول عليها بدلا من ذلك؟"

كانت تعبيرات شول بائسة عندما سمع كلماته.

شول : "السيد الشاب جيمين، لم أقصد ذلك. نظرًا لأنك لا تهتم بها ، فلن اهتم بها أيضًا."

غادر شول بعد ذلك.

فقط جيمين بقي في الغرفة الكبيرة الآن. ضاقت عينيه قليلا.

همف. إلى أي مدى كانت هذه المرأة متهورة في أن تتبعه طوال الطريق هنا؟ ما الذي كانت تحاول معرفته عنه؟ هل أمرها السيد الكبير بفعل هذا؟

بخلاف البحث عن تلك المرأة ، لم يكن جيمين يهتم كثيرًا بالأشياء الأخرى. لم يكن يسمح لأي شخص بمقاطعته أو إيقافه.

كان نسيم الليل يهب بحنان ، والضوء الدافئ كان يسطع.

انتهى جيمين من الغسيل وذهب إلى الفراش بمساعدة شول. وأغلق عينيه.

ومع ذلك ، بمجرد أن أغلق عينيه ، ظهر وجه امرأة في الظلام. وجه المرأة ، الذي كان صغيرًا مثل الكف ، كان لها ملامح وجه دقيقة ، وكانت عيناها عميقة مثل قاع بحيرة باردة. ومع ذلك ، بعد تلطيخها بالدموع ، كانت عيناها الشبيهة بالمحيطات مبهرة مثل النجوم ، وجميلة بشكل مذهل.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن