في المستشفى :
وبعد فحص هايون، التفت الطبيب إلى جيمين وقال..
الطبيب : "لا بد أن المريضة كانت خائفة".
خائفة؟ ضيق جيمين بارك عينيه. لقد كانت في الغرفة طوال الوقت. كيف يمكن أن تكون خائفة؟ هل من الممكن ذلك...
تذكر جيمين أن الفيلا كانت مظلمة عندما وصل.
هل كانت خائفة من الظلام؟
الطبيب : "لا بد أن المريضة أصيبت بصدمة شديدة، مما جعلها تهلوس. لذا..."
نظر شول إلى هايون التي كانت مستلقية على السرير بمظهر غريب. سأل متشككا..
شول : "من الطبيعي أن يخاف الناس العاديون من الظلام، ولكن حتى لو كان لديهم فوبيا من الظلام، فلن يكونوا خائفين مثلها، أليس كذلك؟ يا طبيب، هل يمكن أن تكون مصابة؟"
الطبيب : "لقد أجريت الفحوصات بالفعل. لا يوجد أي تشوهات أخرى غير انخفاض ضغط الدم وضعف الجسم. لكن أليست حامل؟ لا بد لها أن لا تخاف هكذا في المستقبل. لقد وجدت أن لديها بعض أعراض المرض. الإجهاض المعتاد، إذا تكرر هذا النوع من الحالات في المستقبل، فسوف يؤدي إلى الإجهاض."
شول : "لكن يا طبيب لماذا أصبحت هكذا؟"
وشرح شول الوضع في ذلك الوقت للطبيب بالتفصيل. فكر الطبيب في الأمر للحظة ثم قال مرة أخرى..
الطبيب : "قد تكون المريضة قد تعرضت لصدمة في بيئة مماثلة من قبل. وقد يكون هذا هو السبب وراء كون الضرر النفسي عليها أشد بكثير من أي شخص آخر عادي."
شول : "صدمة؟"
نظر شول إلى جيمين لا شعوريا.
زم جيمين شفتيه وسقطت نظراته على هايون. بقي صامتا.
شول : "يا طبيب متى ستستيقظ؟"
الطبيب : "يجب أن نتركها ترتاح في الوقت الحالي ويجب أن تعود المريضة إلى حالتها الطبيعية قبل أن تتمكن من الاستيقاظ".
لقد صدم شول. ماذا لو لم تتمكن المريضة من العودة إلى حالتها الطبيعية؟ لقد كاد أن يطرح هذا السؤال لكنه ضبط نفسه على الفور.
بعد أن غادر الطبيب، لم يبق في الجناح سوى ثلاثة أشخاص.
شول : "سيدي الشاب، لا أعتقد أن المساعدة هايون.... سوف تستيقظ الليلة."
بمجرد أن انتهى من التحدث، شعر شول أن الجو في الجناح أصبح باردًا. وسرعان ما أخذ خطوتين إلى الوراء وقال..
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...