جيمين : "لا شيئ"
استدارت هايون.
كانت نظرة جيمين بارك لا تزال باردة. كانت كلماته أقرب إلى نصل حاد به سم يطعن بها.
جيمين : "بصفتك مساعدتي ، أتمنى ألا تبدين رديئة للغاية عند مناقشة أمور العمل مع الآخرين في المستقبل."
عندما ذكر عن ملابسها مرة أخرى ، أصبح وجه هايون شاحبًا بعض الشيء.
هايون : "هل من المهم حقًا ارتداء ملابس فاخرة؟ هل أنت قلق بشأن مظهري؟"
جيمين : "إذا كان الشخص لا يعرف حتى كيف يرتدي ملابس جيدة ، فلا داعي للآخرين للتفكير عن كفاءته إذن".
كانت هايون عاجزة عن الكلام.
هايون فكرت : ( أنا حقا لا أستطيع تحمل ذلك. أنا حقا لا أستطيع التواصل معه.)
كانت هايون غاضبة جدًا لدرجة أنها أرادت الإستدار والمغادرة. لكن عندما رأت جيمين جالسًا على كرسي متحرك ، لم تستطع إلا أن تشعر بحنان القلب. ماذا لو غادرت ووقع في مشكلة؟
ومن ثم ، كان بإمكانها فقط أن تقف هناك وتتحمل كلماته. بعد الانتظار لفترة طويلة ، ركض الموظفون إلى جيمين بارك وقالوا ..
الموظفة : "سيدي ، لقد حزمنا كل الملابس التي اشتريتها لهذه السيدة."
جيمين : "أرسليهم إلى هذا العنوان."
أخرج جيمين بطاقة عمله وسلمها إلى الموظفين. بعد أن أخذتها مديرة طاقم الموظفين ، اتسعت عينيها وسألت..
مديرة الطاقم : "ج-ج-جيمين بارك ..أنت ...؟"
ثم أومأ جيمين برأسه.
مديرة الطاقم : "نعم ، نعم ، مفهوم!"
عرف الجميع في الجهة الشمالية من سيول عن شركة بارك.
هايون : "هل نستطيع الذهاب الان؟"
لم ترغب هايون في البقاء هنا لفترة أطول ، لذا سألت بعد أن انتهوا من الحديث.
وافق جيمين ودفعته هايون.
قبل مغادرتهم ، سمعوا بعض الموظفين يناقشونهم.
الموظفة 1 : "أنا غيورة جدًا. من هذه المرأة؟ السيد الشاب بارك اشترى لها بالفعل الكثير من الملابس!"
الموظفة 2 : "لا أعرف. يبدو أنها فقيرة جدًا. سأكون محظوظة جدًا إذا كان هناك شخص ما على استعداد للقيام بذلك من أجلي أيضًا."
الموظفة 3 : "لماذا كانت سندريلا دائمًا مع أميرها الساحر؟ لا يمكن لأشخاص مثلنا الحصول على رجال مثلهم أبدًا."
بالاستماع إلى مناقشاتهم ، شددت هايون سرا قبضتها.
ههه سندريلا والأمير الساحر ؟!
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...