في النهاية ، أطاع شول أوامره وغادر. عندما غادر ، أغلق الباب بلطف. هدأت الغرفة مرة أخرى. وضع جيمين بارك المنشفة النظيفة على الطاولة وواصلت شفتيه الرفيعة قائلة..
جيمين : "هل البكاء يحل المشكلة؟"
استمرت دموع هايون في التدفق. بعد مسح دموعها لفترة طويلة ، سحب إصبعه ببساطة وسخر ..
جيمين : "إذا لم تكوني راضية عن أي شيء ، فانتقمِ فقط. الدموع ... هي أكثر الأشياء عديمة الفائدة في العالم."
على الرغم من أن هايون كانت في حالة سكر ، إلا أنها كانت تسمع شخصًا يتحدث بشكل غامض ، لكنها لم تستطع سماع الكلمات بوضوح. لقد شعرت فقط أن رأسها سوف ينفجر. نظرًا لأنها كانت تشعر بعدم الارتياح الشديد ، فتحت عينيها بصعوبة ، فقط لترى شخصية طويلة تتجول في الغرفة مشياً.
الظهر ... كان مألوفًا جدًا.
لكن من كان؟
كانت جفونها ثقيلة جدا وكان وعيها يرتعش ودموع جعلت الرؤية غير واضحة. أغلقت هايون عينيها وسرعان ما نامت مرة أخرى.
كانت نتيجة السُكر مخلفات سيئة. عندما استيقظت هايون في اليوم التالي ، كان رأسها ينبض. كان الأمر مؤلمًا للغاية لدرجة أنها اضطرت إلى تدليك رأسها وهي جالسة. عندما فتحت عينيها لتشاهد الغرفة المضيئة ، هدأت ببطء.
بعد الجلوس فارغة لمدة عشر ثوانٍ تقريبًا ، استدارت هايون لتنظر إلى السرير الكبير.
كان لا يزال مستلقيًا هناك. من الواضح أنه لم يقم بعد.
أرادت هايون الإمساك بهاتفها المحمول لكنها وجدت أنه لم يكن تحت الوسادة. لذلك كان عليها أن تنهض من السرير وتذهب إلى الحمام. عندما مرت بجانب الطاولة ، وجدت أن الأشياء التي عليها كانت كلها لها.
نظرت هايون إلى الوقت ووجدت أنه لا يزال مبكرًا.
فذهبت إلى الحمام لتغسل وجهها ، وشعرت كما لو أن الصداع قد هدأ قليلاً.
نظرت إلى انعكاس صورتها في المرآة. كانت أكياس عينيها ثقيلة ، وكان وجهها شاحبًا ، وشعرها فوضويًا ، وعيناها متورمتان. بدت قبيحة للغاية ... مدت هايون يدها وغطت وجهها بيديها. كان لأمر لا يصدق. كيف يمكن حصول هذا؟
كادت تعتقد أن الانعكاس على المرآة كان شبحًا. ضغطت هايون على خديها بشدة لدرجة أنها أصبحت حمراء قليلاً. ثم نقعت منشفة في الماء البارد لتضعها على عينيها ، مما يجعلها أقل تورمًا.
عندما رأت هايون أنها بدت أفضل أخيرًا ، تنفست الصعداء ثم خرجت من الحمام مرة أخرى.
عندما مرت بجوار سرير جيمين ، لم تستطع هايون إلا إلقاء نظرة عليه. فجأة ، ومضت صورة في عقلها. تذكرت رؤية شخصية طويلة تتجول في الغرفة.
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...