PART 50

833 109 41
                                    

حدق جيمين بارك في وجهها باهتمام. شعرت كما لو أن خنجر طُعن في جسدها. أصبحت هايون عاجزة عن الكلام للحظة لأنها لم تكن تعرف كيف تشرح.

لذلك ، عضت شفتها السفلى ونظرت إلى جيمين. كانت لن تشرح أو تتحدث.

قام جيمين بتضييق عينيه قليلاً ، ونقر برفق على مسند الذراع المعدني للكرسي المتحرك بأطراف أصابعه.

جيمين : "يبدو أنك لا تخططين لشرح ذلك".

هايون عضت شفتها السفلى بقوة أكبر.

شول : "مساعدة هايون ، كيف تابعتنا هنا؟"

أصيب شول بصدمة شديدة لرؤية هايون هنا ، لكنه أيضًا كان سعيدًا جدًا في قلبه. هل شعرت المساعدة هايون بالغيرة بعد التعرف على أمور برنامج السيد الشاب جيمين؟

بالتفكير في هذا ، لم يستطع شول إلا إلقاء نظرة على جيمين.

لكن شول دفع هذه الأفكار بعيدًا عندما رأى جيمين عابسًا من البرودة الشديدة.

جيمين : "بما أنك لن تشرح ، فسوف أتظاهر بأنني لم أراك. فقط افعل ما تريدين القيام به."

بعد ذلك استدار بكرسيه المتحرك. اتسعت عينا شول ، ونطق..

شول : "السيد الشاب..."

ومع ذلك ، دخل جيمين الغرفة بسرعة ، وكأنه لم يسمع شيئًا.

نظرت هايون إلى ظهره وبدت أنها أدركت شيئًا. أرادت أن تمنعه ​​، لكن صورة عينيه الباردة لمعت في ذهنها. تم ابتلاع الكلمات التي كانت بالفعل على طرف لسانها على الفور.

نظر شول إلى مساعدة هايون بشكل لا يطاق وهمس..

شول : "ألن تشرحين حقًا؟"

لم تكن لتتبعهم هنا بدون أي سبب ، لذلك يجب أن يكون لديها ما تقوله.

خفضت هايون بصرها ، وسألت..

هايون : "هل سيصدقني إذا شرحت؟"

لقد كان دائمًا ينظر إليها بازدراء ، لذلك كان من الأفضل عدم قول ذلك. بعد كل شيء ، ستكون النتائج هي نفسها.

شول : "أنت ..."

تنهد شول.

أحد الأتباع : "مساعد شول كيف ... يجب أن نتعامل مع هذا الشخص؟".

أظهرت المحادثة بين شول و هايون بوضوح أن هايون و جيمين يعرفان بعضهما البعض ، وأن موقف شول تجاه هايون كان مميزًا. أظهر هذا أن هايون والسيد الشاب كانت لهما علاقة جيدة ، لكنهما لم يعرفوا نوع العلاقة التي كانت.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن