Part 64

455 82 28
                                    

كيم لوفيس : "احترام؟"

سخر لوفيس وهو حي إلى ها-جون بازراء..

كيم لوفيس: "هل سمعت ذلك بشكل خاطئ؟ هل يمكنك التواصل مع المساعدة؟ لمن تضع هذه الواجهة؟ من يدري، ربما كنت تضفي عليها طابعًا ما في المتحف."

عبس ها-جون وهو يشير إلى لوفيس، وقال : "أنت...كيف يمكنك قول ذلك؟"

كيم لوفيس : "يبدو أن سيدنا الشاب زيس لا يريد أن يتخذ إجراء. إذا كان الأمر كذلك، تنحى جانبًا"

قال لوفيس ذلك وهو يشير إلى الرجال الذين كانوا خلفه، ثم تقدم العديد منهم وحاصروا هايون.

كانت هايون تتكلم وهي تحدق في لوفيس.

هايون سألت : "الرئيس لوفيس، ماذا تحاول أن تفعل؟"

كيم لوفيس : "أوه"

سخر وقال : "أيها المساعدة البسيطة، كيف تجرؤين على استجوابي؟ لقد جلبت هذا على نفسك اليوم، لا تلومني لكوني وقحا."

وإدراكًا للخطر، أرادت هايون الصراخ طلبًا للمساعدة، لكن الرجل الذي يقف خلفها رفع يده على الفور وضربها على مؤخرة رقبتها. ارتفعت عيون هايون إلى الوراء وسقطت على الجانب.

لم يتحرك أحد للإمساك بها، لذلك تقدم ها-جون سريعًا للأمام ليمسك هايون، ثم نظر إلى لوفيس بحاجبين معقودين.

تساءل ها-جون : "الرئيس لوفيس، ماذا تفعل؟"

نظر إليه لوفيس بشراسة وقال : "ابتعد عن طريقي".

احتضن ها-جون هايون بين ذراعيه بقوة وقال : "هل تريد إيذاء مساعدة شين؟ إنها مساعدة السيد الشاب جيمين. هل تريد الإساءة إلى السيد الشاب بارك من مدينة سيول بإيذائها؟"

لوفيس كيم : "همف. أنا وهو أعداء لدودون على أي حال، لا يهم"

أضاف لوفيس كيم وهو يحدق بعينيه لإلقاء نظرة على ها-جون بعدوانية : "أنت ها-جون زيس، أليس كذلك؟ سلمها لرجالي، أو... سأضربك وآخذك بعيدًا أيضًا".

عند سماع ذلك، التقت نظرة ها-جون بنظرة لوفيس ونظرا إلى بعضهما البعض، لكن ها-جون لم يكن ينوي التخلي عن هايون.

هدده لوفيس : "إنها مجرد مساعدة التقيت بها للتو. هل تريد حقًا الإساءة إلى مؤسسة لوفيس بسببها؟"

بمجرد الانتهاء من حديثه، خفف قبضته على هايون، واغتنم أتباع لوفيس الفرصة لانتزاعها منه.

وفي وقت لاحق، تم أخذ هايون بعيدا عن قاعة المأدبة. شهد هذا كثير من الناس في القاعة. ومع ذلك، عرف الجميع أن هذه هي طريقة لوفيس في فعل الأشياء واعتقدوا أنها ضاجعة لوفيس كيم. ولذلك تجاهلوا الوضع.

وبعد مغادرتهم، شعر ها-جون بالأسف واستدعى مساعده على الفور.

ها-جون : "اصعد إلى الطابق العلوي وابحث عن شخص لإبلاغ مساعد السيد جوو-ون. أخبره أن المساعدة التي رافقت السيد الشاب بارك الليلة قد تم إفقادها الوعي وتم أخذها من قبل كيم لوفيس"

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن