Part 58

1.1K 81 48
                                    

عند سماع ما قاله للتو، ألقت هايون نظرة سريعة عليه في لحظة، وعضّت شفتها السفلية بينما كانت تشرح..

هايون : "سوف أغسلها لك".

جيمين : "كيف ستغسله؟"

نظر إليها جيمين ساخرًا..

جيمين : "هل ستغسلينه بيديك؟"

توقفت هايون ورمشت..

هايون : "بالطبع لا. سأرسل سترة البدلة إلى المغسلة."

وعلى الرغم من أن عائلتها لم تكن عائلة ثرية، إلا أنها عرفت أنه لا يمكن غسل البدلة، خاصة هذا النوع من سترات البدلات باهظة الثمن.

سخر جيمين : "أوه، أنت لست جاهلة بعد كل شيء."

وسأل جيمين : "ولكن هل تعتقدين أنني سأرتديه بعد تنظيفه؟"

قفلت هايون شفتيها ولم تقل شيئًا.

واصل جيمين إذلالها..

جيمين : "أعتقد ذلك مقرف منذ أن ارتديتِ سترة البدلة من قبل، لذلك لن أرتديه حتى لو كانت نظيفة، سأقوم بإستخدام تشبيه لجعلها بسيطة. إنه تماما مثل المرأة المادية. بغض النظر عن مدى تظاهرها بالبراءة، فهي لا تزال عاهرة. هل تفهمين؟"

لم تكن هايون منزعجة في البداية، ولكن بعد سماع كلماته، لم تعد قادرة على التحمل.

هايون : "أليست مجرد سترة بدلة؟ هل طلبت منك أن ترتديها؟ لقد ارتديت سترة البدلة طواعية. إذا كنت تعتقد أنها قذرة، فلماذا تلمسني تحت ملابسي في غرفة الاجتماعات؟ لماذا لا تفعل ذلك؟ ألا تغسل يديك بعد ذلك؟"

أصبح جيمين عاجزًا عن الكلام.

قال شول في نفسه : ( يا إلهي، هذه معلومات كثيرة جدًا. )

لمسها تحت ملابسها؟ فكر شول وهو ينظر إلى هايون لأعلى ولأسفل. لقد أراد أن يعطيها إبهامًا لمدحها للغاية.

لم يتوقع جيمين أنها ستكشف كل هذه الأشياء أمام شول، لذلك فقد الكلمات للحظة. ذهب عقله فارغًا، ولم يتمكن من الرد إلا...

جيمين : "كيف تعرفين أنني لم أغسلهم؟"

ورددت هايون ما قاله سابقًا..

هايون : "إنه لا يهم. لن يتم تنظيف يديك أبدًا حتى لو فعلت، لذا من الأفضل أن تقطعهما!"

كان جيمين في حيرة من أمره للكلمات.

شهق شول وقلبه مليئ بالحيرة. مساعدة هايون... كانت مذهلة للغاية!

كانت هايون غاضبة جدًا. أعادت له سترة البدلة من باب اللطف. حتى أنها عرضت إرسال سترة البدلة للتنظيف الجاف. كان بإمكانه فقط اختيار عدم ارتدائه، لكنه سخر منها بدلاً من ذلك. ومن ثم، انتقمت هايون على الفور.

كان الجو في المصعد متوترا. لم تتزعزع روح هايون القتالية، وكان جيمين لا يزال عدائيًا.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن