Part 41

959 103 38
                                    

رأت العمة نينا خيبة الأمل على وجه هايون وعرفت أن كلماتها المطمئنة قد تكون عديمة الفائدة. كان بإمكانها أن تهمس فقط..

نينا : "لا تثبط عزيمتك ، سيدتي الصغيرة. بعد كل شيء ، لقد تزوجتِ للتو السيد الشاب جيمين ، وتحتاج إلى تنمية علاقتك به ببطء. أستطيع أن أرى أن السيد الشاب جيمين يعاملك بشكل مختلف تمامًا."

عند سماع كلماتها ، رفعت هايون رأسها ونظرت إليها بعيون لطيفة.

هايون : "شكرا لك أيتها العمة نينا."

بعد أن أكلت الحساء ، أخبرتها العمة نينا أنها ستبقى طوال الليل. لذا طلبت منها هايون أن تستريح على السرير بجانب سريرها. كانت المريضة الوحيدة في هذا الجناح ، لذلك وافقت العمة نينا.

بعد أن أرسلت هايون رسالة نصية إلى سوبين لشرح موقفها ، ذهبتِ إلى النوم أيضًا.

في اليوم التالي ، جاءت سوبين إلى المستشفى لزيارتها.

سوبين : "العمة نينا ، شكرًا لك على الاعتناء بهايون طوال الليل. سأكون هنا اليوم للاعتناء بها. يرجى العودة والاستراحة."

كانت سوبين لطيفة حقًا. حملت ذراعي العمة نينا وقالت الكثير من الكلمات اللطيفة ، مما جعل العمة نينا سعيدة للغاية. ثم غادرت.

بعد مغادرة العمة نينا ، أغلقت سوبين الباب بسرعة وعادت إلى الجناح.

هايون : "ما بك؟ لماذا أنت متسترة؟"

هايون لا يسعها إلا أن تسأل.

عند سماع ذلك ، نظرت إليها سوبين وقالت..

سوبين : "كيف يمكنك أن تسألني ذلك؟ لقد كنتُ أتصرف بشكل متستر بسبب الشيء الذي طلبت مني التحقيق فيه."

هايون : "تحقيق؟"

فكرت هايون في الزر وسألتها..

هايون : "هل هناك أخبار جديدة؟"

فتحت سوبين حقيبتها وأخرجت الزر. أضاء الزر الذهبي تحت الضوء.

سوبين : "هذا الشيء يجب أن يُعاد إلى مالكه"

أخذتها هايون وسألت في حيرة..

هايون : "ألم تكن ستستخدمين هذا للعثور على بعض الأدلة؟ ألا تحتاجيه بعد الآن؟"

سوبين : "لقد ألقيت نظرة فاحصة عليه بالفعل ، فلماذا أحتاج إلى حمله معي طوال الوقت؟ علاوة على ذلك ، إنه شيء ثمين بالنسبة لك. يجب أن أعيده إليك."

بعد قول ذلك ، ابتسمت سوبين وغمزت في وجهها.

سوبين : "هايون ، أنت محظوظة حقًا."

هايون : "ماذا تقصدين؟"

سوبين : "أخبرني أخي أنه لا يوجد العديد من الأزرار مثل هذه في السوق ، والمكونات المستخدمة في صنعها نادرة جدًا. لقد أرسلنا أشخاصًا للتحقق من مصدرها. عندما نجد المصدر ، سيكون من السهل اكتشف لمن ينتمي".

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن