كانت ابتسامة جيمين مرعبة.
جيمين : "إن لأمر كما قلته".
كان تعبير شول غريباً بعض الشيء ، وسأل..
شول : "أيها السيد الشاب جيمين، هل ستتعامل معه حقًا من المصدر؟"
جيمين : "هل تعتقد أنني أمزح؟"
نظر إليه جيمين بارك ببرود. سُربت قشعريرة على الفور في العمود الفقري لشول..
شول : "مفهوم".
ثم قام بسحب كيم لوفيس إلى الخارج.
كيم لوفيس : "جيمين بارك! أنت مجرد رجل معاق جالس على كرسي متحرك. إذا كنت تجرؤ على لمس أعضائي التناسلية ، فإن السيد الكبير بارك سيقتلك!"
استمع شول فقط لأوامر جيمين. لم يكن قلقًا من أن يستخدم كيم السيد الكبير بارك كدرع له. تجاهل تهديدات كيم وسحبه للخارج.
كانت هايون ، التي كانت تراقب من الجانب ، خائفة للغاية لدرجة أنها لم تستطع إلا أن تقترب خطوتين من جيمين..
هايون : "ذلك..."
جيمين : "لا تجرؤين على مساعدته بنطق اي كلمة!"
ابتلعت هايون كل الكلمات التي كانت بالفعل على شفتيها.
بدا أن جسد جيمين يشع دخانًا كثيفًا من الغضب ، مما يجعله يبدو شرسًا وغير قابل للإقتراب. ولكن إذا لم تناشده ، فقد يحصل كيم حقًا على...
بالتفكير في هذا ، تقدمت هايون إلى الأمام لدفع كرسيه المتحرك وهمست ..
هايون : "لقد تعلم درسه بالفعل. دعه يذهب".
جيمين لم يتكلم. نما الغضب في عينيه كالرعد.
هايون : "إذا تم قطع أحم ... بالفعل ، فسيكون من الصعب شرح ذلك للسيد الكبير ..."
جيمين : "امرأة غبية ، ألم أقل لك ألا تحاول مساعدته؟"
أمسك جيمين معصمها الجميل ونظر إليها ببرود.
توقفت هايون. بعد فترة ، حركت شفتيها وقالت..
هايون : "أنا ، أنا لا أتوسل من أجله ... أنا فقط أخشى أن علاقتك مع السيد الكبير ستتحول إلى الأسوأ بسبب هذا ..."
عند سماع ما قالته ، توقف جيمين و ضاقت عينيه.
جيمين : "هل أنت قلقة بشأني؟"
أومأت هايون بهدوء.
كانت عيناها باردتين دون أي مشاعر فيها ، ولم تبدو وكأنها كانت تتوسل الرحمة من أجل كيم.
بعد وقفة قصيرة بينهما، سحب جيمين يده وقال..
جيمين : "ادفعِني إلى المنزل".
هايون : "لكن من ناحية شول ..."
جيمين : "ليس من شأنك."
أرادت هايون أن تقول شيئًا آخر ، لكن جيمين كان يقود نفسه نحو المخرج. كان من الواضح أنه سيتركها وراءه إذا لم تلحق به. لم تكن هناك طريقة أخرى. بغض النظر عن مدى قلق هايون ، لم تستطع ترك جيمين يغادر بمفرده. بعد كل شيء ، كان في الخارج. سيكون من غير الملائم له أن يغادر بمفرده لأن شول لم يكن بجانبه.
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...