استغرق الأمر من هايون نصف ساعة للوصول إلى مجموعة شركة بارك.
عندما وصلت إلى هناك ، لم يسمح لها حارس الأمن بالصعود إلى المكتب لأنها لم تكن موظفة هناك. لكن تمكنت أخيرًا من الدخول و الصعود إلى المصعد بمساعدة جيهوب.
جيهوب : "انعطفِ يمينًا عندما تغادرِ المصعد. يقع مكتب جيمين في نهاية الممر. لدي أشياء أخرى لأفعلها لذا لن أستطيع أن أذهب معك. هل ستتمكنين من العثور على طريقك بمفردك؟"
هايون بسرعة هزت رأسها.
هايون : "نعم ، شكرًا لك يا أخي الكبير."
جيهوب : "على الرحب والسعة"
راقبت ظهره وهو يغادر. لم تستطع هايون إلا أن تهز رأسها وتتساءل كيف يمكن أن تكون شخصياتهم مختلفة تمامًا عندما يولدون من نفس الوالدين. لماذا خرج أحدهم كرجل نبيل والآخر بغيض جدًا؟
أخذت هايون نفساً عميقاً وجرت نفسها إلى نهاية الممر.
بمجرد وصولها إلى المكتب ، مدت هايون يدها لتطرق عندها فتح الباب فجأة ، وتم إندفع شيء غير معروف خارج المكتب.
حدث ذلك بسرعة بحيث لم تستطع هايون مراوغته في الوقت المناسب. اصطدم الجسم بها وطرحها أرضًا. وبالطبع ذلك الشيء المجهول سقط معها.
المرأة الغاضبة : "آه! جيمين ، كيف يمكنك معاملتي على هذا النحو؟"
أدركت هايون أن الشيء الذي أصابها كانت امرأة جميلة ذات مكياج ثقيل. وقامت المرأة من الأرض بسرعة وبدأت في الإشارة والشتم على الشخص الموجود داخل المكتب.
جيمين ظهر على كرسيه المتحرك ، كانت عيناه مظلمة ومخيفة ، وأطلق جسده هالة قوية ، نظر إليها وقال بنبرة بلا عاطفة
جيمين : "إنصرفي"
المرأة الغاضبة : " أنت!"
بدأت أصابع المرأة ترتجف من الغضب..
المرأة الغاضبة : "جيمين ، من تعتقد نفسك؟ هل تعتقد أنني كنت سأزعج نفسي برجل مشلول مثلك إذا لم تكن السيد الشاب الثاني لعائلة بارك؟ لا تفكر كثيرا في نفسك؟ كيف تجرؤ على رفضي!"
عندما سمع المرأة تدعوه بالشلل ، تحولت عيون جيمين إلى الجليد ، وتعمق عداءه تجاهها.
تمامًا كما كانت المرأة على وشك أن تلعن أكثر من ذلك ، نهضت هايون وقاطعتها..
هايون : "على الرغم من أن جيمين الخاص بي مشلول ، ألم تحاول على رغم من ذلك إغوائه؟ فقط لأنك لا تستطيعين أكل العنب ، فإن العنب حامض؟"
بمجرد انتهائها من الكلام ، أدارت المرأة الغاضبة وجهها نحو هايون وحدقت في وجهها بغضب. أشارت بإصبعها إلى هايون وسألت بصوت حاد ..
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...