Part 27

991 66 10
                                    

استلقت  هايون  على  سريرها  وأخذت  هاتفها  المحمول  للتحقق  من  الوقت.

  لقد  حان  الوقت  تقريبًا  لنوم  جيمين.  كان  عليها  فقط  الانتظار  لفترة  أطول.

  ومع  ذلك ،  سرعان  ما  نامت  هايون.  وبحلول  الوقت  الذي  استيقظت  فيه ،  كان  ذلك  بالفعل  في  صباح  اليوم  التالي.

  عندما  قامت ،  كان  سرير  جيمين  فارغًا  بالفعل.  أمسكت  بهاتفها  المحمول  ورأت  أن  الوقت  قد  حان  للعمل.

  كما  لو  أنها  فكرت  فجأة  في  شيء  ما ،  سرعان  ما  نزلت  هايون  من  السرير  واستلقت  تحت  سرير  جيمين.

  لحسن  الحظ ،  كان  الزر  الذي  أسقطته  البارحة  لا  يزال  مستلقيًا  بهدوء.

  مدت  هايون  يدها  للحصول  على  الزر ،  لكنها  كانت  بعيدة  جدًا.  لمس  إصبعها  حافة  الزر ،  لكنها  لم  تستطع  الإمساك  به.  انتهى  الأمر  بدفعها  الزر  إلى  الداخل  بدلاً  من  ذلك.

شعرت  هايون  بالإحباط  عندما  رأت  أن  الزر  قد  تدحرج  أكثر  في  الداخل.

كانت  بالكاد  تستطيع  الوصول  إليه  بالفعل.  إذا  تدحرج  الزر  إلى  الداخل  أكثر ،  فمن  المحتمل  أنها  لا  تستطيع  استعادته  بعد  الآن.

وقفت  هايون  وحاولت  الحصول  على  الزر  من  الجانب  الآخر  وحاولت أن تدفع  نفسها تحت سرير قليلا بسبب ضيقه ،  لكنها  لم  تتوقع  أنه  سيكون  أبعد  من  الجانب  الآخر.

؟؟؟ : "ماذا  تفعلين؟"

  فجأة  سمعت  صوت  بارد  خلفها.

  كادت  روح  هايون  أن  تترك  جسدها.

كان  صوت  جيمين.  ألا  يجب  عليه ...  ألا  يجب  أن  يكون  في  المكتب؟  كيف  يمكن  أن  يظل  هنا؟  استلقيت  هايون  هناك  بلا  حراك  لأنها  لم  تكن  تعرف  كيف  تتفاعل.  ماذا  لو  نهضت  وفضحت  نفسها؟

هايون : ( تظاهري أنك ميته تظاهري انك ميته 😖 )

جعلها  عدم  استجابتها  تبدو  أكثر  ريبة.  قام  جيمين  بتضييق  عينيه  قليلاً  وتوجه  نحوها.  عندما  كان  يقترب  منها ،  نهضت  هايون  ممسكة  بقرط  في  يدها.

هايون : "أسقطت  قرط أذني ،  لذلك  جئت  للبحث  عنه."

نظر  جيمين  ورأى  أن  لديها  قرطًا  لامعًا  في  يدها.

جيمين : "لماذا  تبدين  متوترة جدا؟"

عند  سماع  ذلك ،  حبست  هايون  أنفاسها  وقالت..

هايون : "أنا  لست  كذلك".

جيمين : "أنتِ  لست كذلك؟"

رفع  جيمين  حاجبيه  واستمر  في  الاقتراب  منها.  طغت  الهالة  الذكورية  القوية  عليها  ببطء.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن