كان صوت سوبين حادًا جدًا ، لذلك عندما انطلق صوتها من الهاتف المحمول ، بدا مرتفعًا جدًا في الغرفة الهادئة.
ربما لأنها كانت تشعر بالذنب قامت هايون دون وعي بتغطية الهاتف المحمول بيدها وهي تنظر في اتجاه الحمام. لم ترى جيمين او شول الذي يساعده في الإستحمام، ولكن فقط صوت المياه الجارية في داخل الحمام.
لن يسمعوها تتحدث هنا ، أليس كذلك؟
عند التفكير في هذا ، سعلت هايون بهدوء ووضعت الهاتف بجوار أذنها. ثم أومأت برأسها وقالت..
هايون : "حسنًا ، هل رأيت الرسالة التي أرسلتها لك الآن؟"
سوبين : "نعم ، لقد قلت أنك وجدت زرًا. وقد يخص ذلك الرجل المجهول ، أليس كذلك؟"
هايون : "حسنًا ، هل وجدت أي شيء عن الرجل المجهول مؤخرًا؟"
سوبين : "لا ، لم تعطني أي معلومات ذات صلة. حتى لو حاولت البحث عن هذا الرجل ، فإن الأمر أشبه بمحاولة العثور على إبرة في كومة قش".
هايون : "هممم"
سوبين : "هايون ، نظرًا لأن لديك شيئًا متعلقًا به ، يجب أن تلتقط صورة للزر وترسلها إلي."
هايون : "تمام"
تنهدت سوبين من الجانب الآخر للهاتف ..
سوبين : "كيف حالك مؤخرًا؟ هل جيمين ما زال يجعل الأمور صعبة عليك؟"
هايون : "لا ، لقد توصلنا بالفعل إلى اتفاق. سأبقى في عائلة بارك لمدة نصف عام ، وسأغادر بعد ذلك."
سوبين : "هذا الرجل يبدو مخادعًا للغاية. سيظهر نتفاخ بطنك في غضون نصف عام ، لكن سيكون الشتاء بحلول ذلك الوقت. أنت نحيفة ، لذا يمكنك تغطيت بطنك بارتداء ملابس فضفاضة."
هايون : "نعم"
سوبين : "حسنًا ، أسرع وأرسل لي صورة الزر."
بعد إغلاق الهاتف ، شغلت هايون كاميرا الهاتف ووضعت الزر الذهبي على كفها الأبيض. ثم التقطت صورة لها. بمجرد أن أرسلت الصورة إلى سوبين ، سمعت صوتًا خلفها.
صُدمت هايون وقفزت. سقط الزر من يدها على الأرض ثم تدحرج تحت سرير جيمين.
اتسعت عيناها وهي تراقب الزر يتدحرج ، لكنها لم تجرؤ على النهوض للحصول عليه.
استدارت ورأت أن شول كان يدفع جيمين خارج الحمام.
عضت هايون شفتها السفلى وشحب وجهها.
نظر إليها جيمين دون قصد عندما خرج. ضاقت عيناه عندما رآها جالسة على السرير بنظرة مذنبة على وجهها. كانت شاحبة وكانت تمسك هاتفها بإحكام. ثبت جيمين عينيه عليها.
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...