جيمين : "توقفي!"
أمسك جيمين بارك بمعصمها ليدفعها بعيدًا عن نفسه.
لم يكن يتوقع أن هايون لم تكن مستعدة للاستسلام. انحنت إلى الأمام مرة أخرى..
هايون : "أنت لم ترد علي بعد."
ارتعدت عروق جبين جيمين. أمسك بخصرها وحاول سحبها بعيدًا ، لكن هايون ظلت تضايقه. كانت في حالة سكر تمامًا ، ونفذت أفعالها دون وعي. عندما رأت أن جيمين كان يحاول دفعها بعيدًا ، عانقت رقبة جيمين وجلست على حضنه.
كان الجميع في مكان الحادث عاجزين عن الكلام.
رأى أتباع جيمين هذا وسألوا بصوت منخفض ..
الأتباع : "السيد الشاب جيمين ، هل تحتاج إلى مساعدة؟"
تقدم الاثنان على الفور إلى الأمام وحاولا الإمساك بذراع هايون لسحبها بعيدًا عن جيمين.
بمجرد أن رآهم جيمين يحاولون سحبها بعيدًا عنه، نظر إليهم بحدة.
جيمين : "تراجعو!"
توقف الاثنان من الأذرع القوية في مكانهم مندهشين.
راقب شول من جانبه ولم يستطع إلا أن يتنهد داخليًا. ألا يمكنهم فقط مراقبة الوضع؟ ألا يستطيعون معرفة مدى قلق جيمين ، فقد كان من الواضح أنه كان يهتم بزوجته بعمق. يجب أن يكونوا أغبياء!
كان جيمين يحاول جاهدًا إخماد النيران المشتعلة فيه. جلست هايون على حضنه وربطت ذراعيها حول رقبته. كانت النفس اللطيفة على جسدها مثل الحرير الناعم حوله. أحاطت بهالته الباردة والقوية واختلطت في واحدة.
ضغط جيمين على خصرها الرقيق بيده وقال بصوت أجش..
جيمين : "هل تريد أن تعرفين بهذا القدر؟"
شفتا هايون الحمراء متعرجة قليلاً. وفجأة انحنت واتكأت على كتفه..
هايون : "أنا نعسانة جداً".
كان جيمين عاجزاً عن التعبير بالكامل.
♤ غبية ♤
بعد إغرائه كانت تخبره بأنها نعسانة؟
جيمين : "ها.. يا امرأة ، أنا لن أترككِ بسهولة."
دفع جيمين عجلة الكرسي المتحرك بيده الأخرى. رأى شول هذا وقال على الفور..
شول : "جهّزو السيارة. لنخرج من هنا."
بعد ذلك ، شول لحق بجيمين بسرعة.
في طريق العودة ، رقدت هايون بين ذراعي جيمين في وضعها الأصلي على حضنه. كانت في حالة سكر لدرجة أنها استمرت في مضايقة جيمين طوال الرحلة. أمسكت رقبته وقرصت أذنيه ، ثم حكته برفق بأظافرها. استمرت في التململ ، مما جعل جيمين غير قادر على التحكم في رغبته لفترة أطول.
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...