Part 48

1K 91 43
                                    

ما الذي تتوق إليه أكثر؟

أكثر ما تتوق إليه هايون هو أن تعيش حياة عادية مع زوجها ، وتلد زوجًا من الأطفال الجميلين ، وأن تكبر مع أسرتها بسعادة.

لكن رغبتها لم تتحقق. كان تايهيونغ على علاقة مع عشيقة أخرى ، وحتى العشيقة حملت.

كما أُجبرت هايون على الزواج من جيمين بارك.

كان يكرهها كثيرا.

كان هذا هو الواقع القاسي والصعب. لم يعد من الممكن تحقيق أكثر ما تتوق إليه في حياتها.

بالتفكير في هذا ، عادت هايون ببطء إلى رشدها. هدأت عيناها ، اللتان كانتا مملوءتين بالقلق منذ ثانية فقط ، تدريجيًا وكأنها استسلمت لمصيرها.

هايون : "إذا كنت تصر على القيام بذلك ، فليكن".

بعد قول ذلك ، توقفت هايون عن الكفاح وتركت جيمين يمسك خصرها النحيل ويدعم وزن جسدها.

من الطبيعي أن تقاوم الفرائس. فقط الأقوياء والحيويين كانوا مثيرون للاهتمام بدرجة كافية ليتم اصطيادهم.

لذلك ، جعل تنازلها المفاجئ رغبة جيمين تختفي. بنظرة باردة في عينيه ، دفع هايون بعيدًا.

بعد دفع هايون بعيدًا ، وقفت بثبات ونظرت إليه في حيرة.

لقد بدا وكأنه كان سيهينها منذ لحظة ، لكنه استسلم الآن؟

قال ببرود لشول..

جيمين : "دعنا نتوجه إلى الشركة."

اندفع شول إلى الأمام ودفع جيمين إلى السيارة. بينما كانت هايون لا تزال واقفة في حالة ذهول ، قال شول...

شول : "مساعدة هايون ، ألن تذهبي إلى الشركة؟"

بسماع هذا ، عادت هايون إلى رشدها ودخلت إلى السيارة.

بعد وصولها إلى الشركة ، عادت هايون إلى مقعدها وجلست.

بعد العمل لفترة من الوقت ، نهضت وذهبت لتحضير فنجان من القهوة لجيمين. فجأة ، تذكرت أن جيمين لم يتناول وجبة الإفطار في الصباح. لم تكن تعرف ما إذا كانت القهوة ستهيج معدته الفارغة.

بعد التفكير للحظة ، أعدت هايون كوبًا من الشاي الدافئ لجيمين.

بعد ذلك ، ذهبت في طريقها إلى جيمين. عندما مشيت إلى باب المكتب ، توقفت هايون وفمها مفتوح.

ماذا كانت تفعل؟

قد لا يكون شرب القهوة مفيدًا لمعدته. لكن ما علاقتها بها؟ بعد كل شيء ، كانت معدته. لماذا كانت مهتمة به؟

بالتفكير في هذا ، تمسكت هايون بكوب الشاي ، وقلبها في حالة من الفوضى.

ولكن بعد تفكيرها الثاني، لقد خرج معها. بعد كل شيء ، وهو لم يحصل على الإفطار بسببها. وبالتالي ، لن يكون غريباً عليها أن تحوّل القهوة إلى شاي من أجله.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن