Part 24

1K 61 6
                                    

اتبعت هايون خط نظره وخفضت رأسها ، فقط لتكتشف ما كان جيمين يحدق به.

هايون : "نذل!"

بعد توبيخه ، حدقت هايون في وجهه وتراجعت على الفور.

كان جسد جيمين في الهواء بالفعل في تلك اللحظة. ولأنه لم يكن يتوقعها أن تبتعد فجأة ، فإن جسده بدأ يميل إلى جانب واحد وسقط تجاه الأرض.

هايون : "آه!"

صرخت هايون بصدمة. تقدمت على الفور إلى الأمام وأمسكته. على الرغم من أن جيمين كان نحيفًا ، إلا أن عضلاته كانت لا تزال قوية جدًا وجسمه ثقيلًا حقًا. ترنحت هايون بضع خطوات إلى الوراء وكادت تسقط.

لحسن الحظ ، تمكنت من إمساكه بكل قوتها قبل أن يرتطم بالأرض. تحول وجهها إلى اللون الأحمر.

سألت هايون بقلق بمجرد استعادة توازنهم.

هايون : "هل انت بخير؟"

لم يتم التعامل مع جيمين بهذه الطريقة من قبل ، لذلك أصبح وجهه غاضبًا وأجابها على سؤالها..

جيمين : "ما رأيك؟"

هايون : "أنا آسف. لم أفعل ذلك عن قصد."

كان بإمكان هايون أن تعتذر فقط.

هايون : "الحمد لله أنك لم تسقط. تعال ، سأساعدك مرة أخرى."

فتح جيمين شفتيه النحيفتين للحظة ولم يرد عليها. ثم صعد ببطء إلى الكرسي المتحرك بمساعدتها.

على الرغم من تعقيد العملية مساعدته، تنفس هايون الصعداء أخيرًا عندما صعد على الكرسي المتحرك. شعرت كما لو أنها أنجزت مهمة عظيمة. عندما كانت على وشك مدّ يدها لمسح العرق من جبهتها ، أمسك جيمين معصمها.

ذُهلت هايون وهي تنظر إليه بفضول.

هايون : "ماذا ... ماذا تفعل؟"

ضاقت عيون جيمين وبدا شريرًا بعض الشيء.

جيمين : "لم أكن أعرف أنك بارعة في إغواء الناس. لقد قللت من تقديرك"

هايون : "ماذا؟ متى أنا .."

قبل أن تتمكن من إنهاء كلماتها ، جيمين سحبها وسقطت هايون بين ذراعيه. ثم قام بمسك ذقنها بإصبعين.

جيمين : "لا يهم ما إذا كنتِ متعمدة أم لا. لكنني أشعر بالفضول ، لماذا يتخلى زوجك السابق عنك إذا كنت هكذا فاتنة جيدة؟"

تلك الكلمات غير السارة دخلت أذنيها. كان وجهها شاحبًا قليلاً وعضت شفتها السفلى.

هايون : "أنا لم أغويك"

جيمين : "هل ما زلت تحاولين إنكار ذلك؟"

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن