هرعت هايون خارج الغرفة بسرعة دون أن ترتدي حذائها. وجدت الخادمة وحيّتها..
هايون : "مرحبًا".
لقد كانت دائمًا خجولة قليلاً كلما تحدثت إلى الخادمات من عائلة بارك لأنها كانت تعلم أنهم ينظرون إليها باحتقار. لم تعرف هايون ما إذا كان بإمكانها استعادة الزر.
لم تتوقع هايون ، التي كانت مستعدة بالفعل للسخرية التي سوف تأتي من الخادمة ، أن يتغير وجهها عندما رأتها. تراجعت الخادمة خطوة إلى الوراء ورحبت بها باحترام..
الخادمة : "سيدتي الصغيرة الثانية".
فوجئت هايون : ( ماذا يحدث هنا؟ ) تعجبت.
الخادمة : "سيدتي الصغيرة الثانية ، هل تبحثين عني؟"
توقفت هايون للحظة ثم أومأت برأسها. على الرغم من أنها لم تفهم سبب التغيير المفاجئ في أخلاقهم ، لم يكن هذا هو الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي. كان أهم شيء هو استعادة الزر.
سألت هايون ، بالتفكير في هذا ..
هايون : "رأيت أنك تنظفين الغرفة في وقت سابق. هل رأيت زرًا؟"
عند سماع هذا ، أدركت الخادمة فجأة..
الخادمة : "هل تبحثين عن الزر الذهبي لسيد الشاب جيمين؟ اعتقدت أنه يخصه."
هايون : "ليس كذلك!"
ردت هايون بشدة ..
هايون : "إنه ملكي. أين الزر؟"
الخادمة : "اه ..."
تغيرت تعبيرات الخادمة بعض الشيء. فتحت شفتيها وقالت..
الخادمة : "أنا آسفة ، سيدتي الصغيرة الثانية. اعتقدت أن هذا الزر يخص السيد الشاب جيمين ، لذا ... طلبت من شيلي مساعدتي أنت تسأله."
عند سماع ذلك ، كاد قلب هايون يقفز من حلقها. أصبح تعبيرها قبيحًا على الفور..
هايون : "ألم يعد جيمين بعد؟ كيف ستسألونه يا رفاق؟"
الخادمة : "السيدة الصغيرة الثانية ، ستنتهي دوريتي قريبًا وستكون شيلي في الخدمة هذه الليلة وهكذا سلمتها الزر وقلت لها أن تسأل السيد الشاب جيمين عن ذلك عندما يعود في الليل. السيدة. الصغيرة الثانية ، إذا كان الزر لك ، فسأعيده لك".
كانت هايون منزعجة جدًا. كانت قلقة حقًا من أن الخادمة ستأخذ الزر إلى جيمين مباشرة ، ومن ثم قررت البحث عنها حتى تشعر بالراحة.
هايون : "ليست هناك حاجة لذلك. فقط أخبرني أين توجد شيلي. سأبحث عنها."
قالت الخادمة بحذر وهي تلاحق نظرتها الجادة..
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...