نظرًا لأن وجنتَي هايون الشاحبة كانتا على وشك الاصطدام بالمقعد الأمامي ، أراد شول النهوض ، لكن شخصًا آخر كان أسرع منه.
مدّ جيمين ذراعه ، وشد كتفيها النحيفين بإحكام وسحبها إلى نفسه.
سقط الجسم الصغير بين ذراعيه. عندما رأى شول هذا ، كان من الطبيعي أن يغلق فمه.
جيمين : "قد إلى المستشفى".
أمر الرجل في المقعد الخلفي بصوت بارد.
شول : "بالتأكيد."
لم تفقد هايون وعيها بالكامل، ولكن بعد أن عانت من الألم لفترة طويلة ، كادت أن تفقد وعيها. اعتقدت أنها ستضرب المقعد الأمامي لكنها لم تتوقع أن يمسكها جيمين ويلفها في أحضانه.
نظرت هايون إلى الأعلى ورأت ذقن جيمين وحلقه المثير. على الرغم من أن أنفاسه باردة ، لسبب ما ، هدأها.
مرة أخرى...
إذا ساعدها مرة أخرى هذه المرة ، فهل سيقول لها شيئًا مؤلمًا مرة أخرى بعد ذلك؟
بالتفكير في هذا ، مدت هايون يدها ودفعت جيمين بعيدًا.
هايون : "هذا ليس من شأنك!"
كانت ضعيفة لأنها كانت مريضة ، لذلك لم يكن لديها القوة لدفع جيمين بعيدًا.
جيمين : "ماذا تفعلين؟"
على الرغم من أنه لم يأخذ كلماتها على محمل الجد ، إلا أن أفعالها وكلماتها ما زالت تجعله غير سعيد.
هايون : "هذا ليس من شأنك!"
لقد كانت تعاني من ألم شديد في وقت سابق ، لذلك كانت لا تزال في حالة ذهول عندما تم نقلها إلى السيارة. ولكن الآن بعد أن أصبحت بين ذراعي جيمين ، فإن الهالة الباردة على جسده قد صفت عقلها.
رن هاتفها مرة أخرى. اعتقدت هايون أن سوبين ربما وصلت ، فقالت..
هايون : "أريد النزول من السيارة!"
سماع ما قالته، حواجب جيمين تجعدت، وعيناه الباردتان تحدق بها.
جيمين : "ماذا قلتي؟"
نظر إليها بحدة وكان الأمر أشبه بسكين تقطع وجهها. صُدمت هايون لفترة ، لكنها ما زالت تعض شفتها السفلية بعناد..
هايون : "السيد الشاب بارك ، ألستُ دخيلًا؟ بما أنني مجرد شخص من الخارج ، من فضلك دعني أنزل من السيارة. سواء كنت مريضًا أم لا ، فهذا ليس له علاقة بك."
كان شول والسائق ، الجالسين أمامهما ، صامتين.
هل كان من الجيد حقًا أن تتصرف الآنسة الصغيرة الثانية بهذا الشكل؟ كيف تجرؤ على قول مثل هذه الكلمات للسيد الشاب جيمين. لقد كانت حقا ... شجاعة جدا.
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...