كانت الغرفة سوداء قاتمة. استلقت هايون وحدها على السرير الناعم ، عارية مع مجرد غطاء يغطي جسدها.
الليلة كانت ليلة زفافها مع السيد الشاب الثاني لعائلة *بارك*.
ومع ذلك ، لم يكن هناك زفاف أو وليمة. الشيء الوحيد الذي كان ينتظرها هو المنظر الخلفي لرجل على كرسي متحرك.
أمر الخادمات بصوت بارد بلا عاطفة ..
جيمين : "اغسلوها ونظفوها وأرسلوها إلى سريري. أريد أن أتفقد عذريتها."
تفقد عذريتها!!!
بالنسبة له ، كانت مجرد بضاعة. بعد كل شيء ، إنهم يستخدمون بعضهم البعض فقط للحصول على ما يحتاجون إليه.
فقدت الأفكار عندما انفتح الباب فجأة. توتر جسد هايون على الفور واستحوذت على زوايا البطانية بإحكام.
تقول الشائعات أن السيد الشاب الثاني لعائلة *بارك* كان له وجه بشع ومزاج عنيف. أصبح أكثر مزاجية بعد أن أصبح عاجزًا نتيجة إعاقة ساقيه.
كما كانت هناك شائعات تقول إن سوء حظه قتل زوجاته الخمس السابقات. ونتيجة لذلك ، لم يجرؤ أحد على تزويج ابنته له ، مهما كان جشعهم من أجل المال.
باستثناء عائلة هايون.
كانت عائلة هايون في حاجة ماسة إلى المال. كانت شركتهم على وشك الإفلاس بسبب تمزق سلسلة رأس المال. أخذ والدها قرضًا من شركة قروض لزيادة التدفقات النقدية ، ولكن في النهاية ، تسببت الفائدة المرتفعة في وقوع الشركة وعائلة هايون في أزمة أكبر.
ولأنهم لم يكونوا قادرين على سداد القرض ، قام المُحصِلون بزيارات متكررة إلى منازلهم ، وطرقوا بابهم وهددوهم بسداد ديونهم.
في هذا الوقت ، ظهر أملهم الأخير ، عائلة *بارك*. كان والداها مترددين في التضحية بأختها النقية والبريئة ، لذلك قرروا إعطاء هايون ، التي تزوجت من قبل ، ليزوجها باسيد الشاب الثاني جيمين لعائلة *بارك*.
نظرًا لعدم قدرتها على تجاهل مناشدات والدها والسداد مقابل عشرين عامًا من التنشئة ، وافقت هايون على الزواج من السيد الشاب الثاني المرعب لعائلة *بارك* بدلاً من أختها الصغرى.
بعدما وضعوها على سريره..
أصبح صوت كرسي متحرك يتدحرج على الأرض أقرب وأكثر وضوحًا بشكل تدريجي. حبست هايون أنفاسها ، ولم تجرؤ على إحداث ضوضاء.
خلال الظلام ، رأت شخصية تقترب منها.
فجأة رفعت يد كبيرة بطانيتها وبدأت تلمسها. كان الجو باردًا وخشنًا ، تمامًا مثل شخصيته.
هايون : "آه!"
لا يسعها إلا الصراخ.سمعت سخرية تبعها صوت الرجل العميق البارد. وسأل..
جيمين : "خائفة؟"
لكن هذا لم يمنع يده من لمسها. تمشطت أصابعه الطويلة الرفيعة وجهها وانتقلت ببطء إلى رقبتها النحيلة وعظمة الترقوة الرقيقة. إلى الأسفل كان مشهدًا أكثر جاذبية.
تشبثت يداها بالبطانية ، ولم تدع نفسها تهرب.
ومع ذلك ، لم تظهر على اليد أي علامات على التوقف بعد الوصول إلى بطنها المسطح واستمرت في التحرك إلى أسفل.
هايون : "ت-توقف!"
لم تستطع هايون تحمل الأمر بعد الآن وأمسكت يده عندما كان على وشك لمس منطقتها الخاصة.
يقولون إن الرجال الذين لا يستطيعون فعل ذلك ملتويون ويطورون أذواقًا غريبة للجنس ، مثل الاعتداء الجنسي!
بالتفكير في هذا ، ارتجف جسد هايون ، وتلعثمت ..
هايون : "جي - السيد الشاب جيمين ، ألا يمكنك أن تكون هكذا؟
جيمين : "لا"
شعر السيد الشاب جيمين أن يديها ترتعشان. قال بصوت مليء بالسخرية : "هاها ، أنت جيدة في التصرف كعذراء. فقط انظر إلى رد الفعل البريء هذا".
شعرت هايون بضيق من كلماته. هل يمكن أن يكون ...
فجأة ، أضاءت الأنوار. تسبب التعرض المفاجئ للضوء الساطع في قيام هايون بإغلاق عينيها دون وعي.
سحب الرجل يده ، وسقطت نظرته الحادة عليها.
شفتاه الزهرية النحيفتان تفرقتا قليلا ..
جيمين : "هل يجب أن أناديك با هايون أو يون ، زوجتي؟"
النغمة الخطيرة جعلت هايون ترتجف بعنف.
فتحت عينيها ورأت عينين عميقتين وباردتين تحدقان في وجهها.
...................................................
البارت 2 نزل.
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...