Part 49

932 92 30
                                    

انتهى الأمر بـ هايون بمتابعتهم.  لم تكن مهاراتها في المطاردة سيئة ، لأنها كانت لديها تجربة مماثلة مع عملها السابق.  في ذلك الوقت ، طلب منها رئيسها تسوية عقد صعب ، لكن الطرف الآخر رفض مقابلتها.  تم رفضها كلما زارت ذلك الشخص المسؤول.

ومن ثم قررت هايون القيام بزيارة شخصية لرئيس الحزب الآخر ، لكن الرئيس رفض مقابلتها.  لذلك ، تابعته هايون في كل مكان وظهرت في الأماكن التي كانت تعلم أنه سيكون فيها.  في وقت لاحق ، لم يعد رئيسه يتحمل مطاردتها بعد الآن ، لذلك وافق على منحها فرصة.

بمجرد أن أتيحت الفرصة لهايون ، لم تدعها تفلت من أيديها.  لذلك ، حصلت على هذا العقد لشركتها في أي وقت من الأوقات.

تبعت هايون جيمين و شول إلى فيلا ، فقط لتدرك أنها جاءت إلى هنا من قبل.  في ذلك الوقت ، كانت في المستشفى من أجل الفحص. فجأة ، مجموعة من الناس هرعو إلى الداخل ، وتبعوها وأخذوها بعيدًا.

عندما استيقظت ، رأت جيمين.

هل يمكن أن تكون المرأتان في وضع مماثل هذه المرة؟

بالتفكير في هذا ، عبست هايون..

هايون  : "ما الذي يحدث؟ لماذا يستهدف جيمين النساء الحوامل؟"

نظرًا لأنهم قد خرجوا من السيارة ، طلبت هايون أيضًا من سائق التاكسي إيقاف السيارة. ثم نزلت بهدوء من سيارة الأجرة لتتبعهم.

نظر إليها السائق بفضول ، وشعرت هايون بنظرته المشوشة. لم تكن تريد أن تسبب أي مشكلة ، لذلك قالت..

هايون : "سيدي ، أنا هنا لأمسك بزوجي الخائن."

عند سماعه ذلك ، اتسعت عينا السائق على الفور وأشار إلى الشخص الذي أمامهما. أومأت هايون برأسها.

سائق التاكسي : "حظا سعيدا أيتها الفتاة الصغيرة!"

السائق ، الذي يعرف الحقيقة الآن ، هتف لها وهمس..

سائق التاكسي : "سأنتظرك بالخارج. إذا احتجتني لاحقًا يمكنك القفز إلى سيارتي".

لم تستطع هايون إلا أن تضحك.

هايون : "تمام."

ومع ذلك ، بعد التفكير في الأمر ، أضافت هايون..

هايون : "سيدي ، يجب أن تذهب إذا لم أعد بعد 15 دقيقة."

سائق التاكسي : "تمام."

بعد أن غادر السائق ، تبعت هايون خلسة جيمين وشول إلى بوابة الفيلا.

لم يكن هناك من يحرس البوابة. كان باب الفيلا مفتوحًا ، وكان من الواضح أن الجميع كانوا بالداخل.

سرعان ما تسللت هايون خلفهم إلى الداخل  واستمرت في متابعة جيمين وشول. كانت سعيدة بوجود الكثير من النباتات الخضراء حولها لتختبئ.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن