لم تبقى هايون في المستشفى لفترة طويلة. بعد أن جاء الطبيب وأجرى لها فحصًا طبيًا وعندما تأكدت هايون من أنها بخير ، طلبت الخروج من المستشفى.
عبس الطبيب وقال..
الطبيب : "اقتراحي لك هو البقاء في المستشفى لمدة يومين آخرين لمزيد من الملاحظة. بعد كل شيء ، بنيتك الجسدية سيئة للغاية."
هايون : "دكتور ، أنا بخير حقًا. هل يمكنني أن أخرج من المستشفى اليوم؟"
بعد رؤية إصرار هايون ، والتأكد من أنها بخير ، وافق الطبيب أخيرًا على إخراجها. كما نصحها بعدم الشرب مرة أخرى في المستقبل.
غادرت هايون المستشفى بمفردها. اقترضت بعض المال من سوبين ووعدت بسدادها لها في المستقبل. علمت سوبين بحالتها ، لذا سرعان ما أعطتها بعض المال. كما طلبت من هايون عدم رد الجميل لها.
على الرغم من أن سوبين قالت ذلك ، إلا أن هايون لن تأخذ أموالها بدون تسديدها. تذكرت كم أعطتها. كانت تنوي أن ترد لها ما أن تحصل على راتبها.
بعد مغادرة المستشفى ، عادت هايون إلى المنزل وحزمت أمتعتها. ثم اشترت مجموعتين من الملابس الجديدة لنفسها مع ما تبقى من مصاريف المستشفى واستبدلت بهما قبل الذهاب إلى العمل. عندما وصلت إلى الشركة ، تفقدت هايون الوقت. على الرغم من تأخرها ، جلست على مكتبها وبدأت العمل.
لم تنته من تنظيم الوثائق من قبل.
كانت هايون تفرزهم لمدة نصف ساعة تقريبًا عندما خرج شول من المصعد دون تعبير. مر بمكتب هايون ومشى مباشرة. ثم تراجع فجأة وعاد لينظر من خلال باب هايون.
شول : ( هل هذه مساعدة هايون؟ )
هل خدعته عيناه؟ ألم تزال في المستشفى؟ كيف يمكن أن تظهر فجأة في الشركة؟
فرك شول عينيه.
هايون لم تنظر. حدقت في الوثائق في يدها باهتمام وردت بصوت طنين.
هايون : "اممم.."
شول : "... مساعدة هايون ، لماذا أنتِ هنا؟"
كان رد فعلها قليل الحماسة ، أليس كذلك؟
هايون : "حسنًا ، هذه وظيفتي. هل هناك شيء غريب في وجودي هنا؟"
شول : "أعني ... ألا يفترض أن تكوني في المستشفى؟"
هايون : "لقد خرجت بالفعل من المستشفى".
و أكملت..
هايون : "أنت ذاهب للبحث عن السيد الشاب جيمين ، أليس كذلك؟ بالمناسبة ، هل يمكنك مساعدتي في إرسال هذا؟ أنا مشغولة جدًا في الوقت الحالي."
بعد ذلك ، سلمت هايون الوثائق التي تم فرزها إلى شول. مد يده لأخذه وأومأ برأسه.
بعد دخول المكتب ، أبلغ شول عن تقدم عمله وسلم وثائق هايون إلى جيمين.
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...