نظر جيمين إلى الأعلى ورأى صدرها مكشوفًا. كانت عيناه باردتان.
هل كانت هذه المرأة تفعل هذا عن قصد؟ ومع ذلك ، عندما رآها تحمل زجاجة عطر أمامه ببراءة ، أدرك أنها لا تعرف ما تفعله.
غير مقصودة؟
لقد تذكر فجأة أن أي امرأة تتزوج من عائلة بارك لا يمكن أن تكون بريئة. أصبحت عيون جيمين أكثر برودة..
جيمين : "هل أنت تُغريني؟"
نظرت هايون إليه ولم تفهم لماذا قال ذلك.
هايون : "ماذا؟"
تحولت نظرة جيمين وسقطت عيونه على صدرها.
تابعت هايون نظرته وأدركت أن طوقها قد انفتح عندما انحنت إلى الأمام في وقت سابق. ومع فتح طوقها ، كوشف صدرها.
غطت على الفور صدرها بيدها واتكأت إلى الوراء. تحولت خديها البيضاء فجأة إلى اللون الأحمر وارتجفت شفتاها وهي تحاول التوضيح. ومع ذلك ، لم تخرج كلمة واحدة عندما فتحت فمها.
نظرة جيمين أحرجتها أكثر.
عندما أدركت أن حركاتها قد كشفتها ، أرادت هايون حفر حُفرة وإخفاء وجهها فيه ...
إنها حقًا لم تفعل ذلك عن قصد!
أرادت فقط أن تظهر له زجاجة العطر تلك. بعد كل شيء ، كان هو الذي سأل عن ذلك ...
ومع ذلك ، لم تتوقع أن يكون طوق فستانها عريضًا جدًا. لم تعتقد أبدًا أن مثل هذه الحركة الطفيفة ستؤدي إلى مثل هذا الموقف.
هذه المرة ، لا بد أن انطباع جيمين عنها ساء أكثر.
عادت خديها القرمزية من الأحمر إلى الأبيض. نظرت هايون من النافذة وضغطت على العطر في يدها.
لم تفعل ذلك عن قصد! لم تفعل ذلك عن قصد !!!
لم تكن تحاول إغوائه!
أصبح الجو في السيارة مُحرجًا.
من خلال مرآة الرؤية الخلفية ، رأى جيمين أن أحمر الخدود قد هدأ من خدها. وبدت عيناها حزينتين.
جيمين : "مظلومة؟"
هايون : "ما الذي كان هناك لأكون مظلومة؟"
جيمين : "هل إتهمتك خطأ؟"
بادرت بكشف ثدييها لرجل ، إذن فماذا تفعل إذا لم تكن تغريه؟
سرعان ما وصلت السيارة إلى المأدبة. بمجرد خروجهما من السيارة ، أرادت هايون مساعدته ، لكن جيمين أوقفها ببرود.
جيمين : " لديك ما تفعله. يجب أن تمضي قدمًا وتبحث عن الرئيس كيم."
قبل المغادرة ، نظر جيمين إليها بعمق وقال ..
أنت تقرأ
زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷
Romanceبعد أن خانها زوجها المخادع ، عاشت "هايون" ليلة مروعة مع شخص غريب أخر. ثم أُجبرت على الزواج بإسم أختها لإنقاذ عائلتها. كان زوجها الثاني "جيمين" غنيًا وقويًا ، وقد حوصر في الكرسي المتحرك بسبب ساقيه المكسورتين. لقد عقدوا صفقة ليكونا زوجين مزيفين ، لكنه...