Part 14

1K 52 1
                                    

اتسعت عيون هايون خوفا من مشاهدة منفضة السجائر وهي تطير باتجاهها.

فجأة ، هرع شخص إلى غرفة الدراسة ، وأمسك هايون ، وسحب ظهرها.

[ كراش ]

تحطمت منفضة السجائر في المكان الذي كانت تقف فيه هايون وتحطمت إلى أشلاء.

ارتجفت هايون ، ناظرة إلى منفضة السجائر المكسورة التي كانت تستهدفها.

نظرت إلى السيد الكبير بارك في صدمة.

قاسية ولا معنى لها بالأولوية.

هل كان السيد الكبير يتحدث عن نفسه؟

؟؟؟ : "الجد ، زوجة أخي هي شخص مباشر في الكلام ، وقد أساءت فهمك."

أدركت هايون أن الشخص الذي سحبها بعيدًا هو جيهوب..

جيهوب : "زوجة اخي ، الجد وأنا قلقون بشأن صحة جيمين. بعد كل شيء ، يجب أن يكون مُرهقًا بالنسبة له لإدارة مثل هذه المجموعة الكبيرة بمفرده. أنا متأكد من أنك تعلمت القليل عن شخصيته بالفعل. يمكن أن يكون غريب الأطوار إلى حد ما. الجد لا يخبرك بمراقبة جيمين. بغض النظر عن أي شيء ، ستكون شركة مجموعة بارك في المستقبل له هو فقط. كل ما نحاول القيام به هو مساعدته."

هايون عضت شفتها ولم تقل أي شيء.

إستنشق السيد الكبير بارك الهواء وقال بغضب..

السيد الكبير : "إعتقدت أن ابنة عائلة شين كانت امرأة ذكية. لتفكير أيضاً أنكِ ستستخدمين كلمة مثل المراقبة او التجسس. ماذا سيحدث لسمعتي إذا اكتشف الآخرون أن لدي هذا النوع من الزوجة لحفيدي تحت سقف منزلي؟"

جيهوب : "جدي ، لا تغضب. سأتحدث معها حول هذا".

مع ذلك ، أمسك جيهوب بـ هايون وغادرو غرفة الدراسة معًا.

هايون ، التي أخافها السيد الكبير ، كانت لا تزال تائهة في الأفكار وتتبع جيهوب دون أن قول اي كلمة.

توقف جيهوب عندما وصلوا إلى منطقة منعزلة. استدار ونظر إليها بلطف.

جيهوب : "زوجة أخي ، هل أخافك الجد؟ هل تأذيت في أي مكان؟"

بينما كان يتحدث ، تقدم جيهوب إلى الأمام ليمسك كتفها.

لكن هايون تراجعت بشكل انعكاسي.

أخطأت يد جيهوب هدفها وعلقت في الهواء بشكل محرج لفترة من الوقت. خفضت هايون رأسها وهمست..

هايون : "آسفة."

ابتسم جيهوب وارجع يده الى الخلف.

جيهوب : "لا بأس. لا تأخذ الأمر على محمل الجد. ليس للجد أي نوايا أخرى. لقد نما جيمين بعيدًا عن الجد ، لذلك هناك العديد من الأشياء التي لا يستطيع الجد أن يطلبها مباشرة من جيمين ولا يمكنه إلا أن يطلب منك القيام بذلك نيابة عنه. هل تفهم ما أقوله؟"

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن