Part 11

1K 54 1
                                    

تشير الابتسامة الساخرة على زاوية فمه إلى أنه كان يحاول إذلالها.

صرخت هايون بغضب : "اعتقدت أنك لست مهتمًا بي؟ لماذا تُقَبلني؟"

في عقلها القبلة شيء يفعله فقط الأحباء ، فكيف يُقبِلها وهو ينظر إليها باشمئزاز؟

جيمين : "السيدة هايون ، ألم أخبرك فقط الأن؟ إن الاهتمام بك وإهانتك أمران مختلفان تمامًا."

كانت هايون مذهولة.

لم تكن تتوقع منه أن يكون باهذا الحقارة. نهضت هايون على الفور وكانت على وشك الخروج من الحمام.

جيمين : "السيدة هايون ، ما زلت بحاجة لمساعدتي في خلع ملابسي."

تجمدت هايون ، عاجزة عن الكلام.

جيمين : "أو ربما لا تريدين أن تكونِ السيدة بارك بعد الآن؟"

إنه تهديد! إنه تهديد واضح!

ضغطت هايون قبضتيها ، وشحب وجهها من الغضب.

مهما يكن ، تحملِ الأمر. أنا فقط يجب أن أخلع ملابسه.

استدارت هايون ومشت نحوه. لاحظ جيمين أن عينيها الجميلتين استعادت برودتها كما لو لم يحدث شيء.

هيه ، يا لها من خيبة أمل. إنها تريد البقاء في عائلة بارك ، لكنها لا تعرف حتى كيف تغري الرجل.

انحنت هايون لمساعدته في خلع سرواله. تحول وجهها مرة أخرى إلى اللون الأحمر مثل الطماطم. أغمضت عينيها وحاولت أن تنزل سرواله لأسفل ، لكن بسبب وضعهم ، لم تستطع خلعهما مهما كانت شدتهما.

سألته مع عدم وجود خيار آخر.

هايون : "ساعدني ، استخدم بعض القوة."

بقى جيمين جالس في مكانه هناك وهو لا يتحرك ، ووجهه بارد وخالي من التعبيرات ينظر إليها.

جيمين : "هل السيدة هايون لا تتذكر أنني معاق؟ ليس لدي أي قوة في ساقي."

قالت هايون ، محبطة : "لا يمكنني مساعدتك إذا كنت ستجلس هناك فقط ولا تفعل شيئًا."

جيمين : "أوه ، يبدو أنك لست مفيدة جدًا ، السيدة هايون."

تغير تعبير هايون ، لكنها ظلت صامتة وحاولت مرة أخرى بمفردها. بعدها بدقيقتين .

هايون لم تنجح بعد.

ماذا الان ؟ كانت هايون غاضبة للغاية لدرجة أنها أرادت البكاء. تحولت عيناها بالفعل إلى اللون الأحمر.

نفد صبره ، رفع جيمين رأسه لتوبيخها ، لكنه رأى جبهتها مغطاة بالعرق وعيناها حمراء.

عبس جيمين ، لكن الكلمات التي كانت على وشك أن تغادر فمه توقفت.

ماذا يحدث معه؟

لم تتزوج هذه المرأة من عائلة بارك بدلاً من أختها فحسب ، بل إنها حامل أيضًا بطفل زوجها السابق. كان يجب أن يطردها منذ زمن طويل ، فلماذا لا يزال يتسامح معها؟

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن