ch 3

568 38 0
                                    


بعد أن شرب Song Qinghan أيضًا حساء الفاصوليا ، ظهر الصوت الجميل لنظام الخاطبة مرة أخرى: [اكتملت المهمة 1 ، وتم إصدار المكافأة ، ويمكن للمضيف سحبها في أي وقت. www.sto123.cc】

ابتسم سو جياو جياو ، وكان وجهه لا يزال. انتظرهم ليشربوا عجينة الفاصوليا الخضراء المترسبة في الترمس ، وغادر على عجل حاملاً الترمس: "يجب أن أعطيها لأبي وأمي. دعني أذهب أولاً".

"أخت الزوج ، اذهب ببطء!" قال العديد من الشباب بابتسامة.

أومأ سو جياو برأسه ونفد في خطوة صغيرة ، ولم يخطئ على الإطلاق.

خلفه ، سمعوا أيضًا أصواتهم الطنانة تضايق Song Qinghan.

بعد مغادرة الشخص الخارجي ، سارت سو جياو بمفردها على الطريق ، وكانت عيناه مليئة بالابتسامات ، وكانت عيناه ساطعتان ، وكانت تتحرك بشكل خاص ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها اكتشفت أن لديها حقًا جيبان إضافيان! لا يزال مال هذا العصر!

عليها حقًا الاعتماد على النظام لتصبح ثريًا! لا داعي للقلق بشأن عيش حياة صعبة!

بعد المشي لفترة من الوقت ، هدأت Su Jiao Jia الفرحة على وجهها وأرسلت الغلاية إلى والديها: "أمي وأبي ، تعالوا وشربوا بعض الماء".

تنحني صن فانغ (جان جاف) للعمل ، وسمعت صوت ابنتها ، وتحركت فجأة قليلاً ، وألقت العمل بيدها بسعادة ، وسرعان ما ألقى باللوم: "هذا الجو حار بالخارج ، ماذا تفعل (جان المجففة)؟ كن حذرا المدبوغة. "

سكبت سو جياو جياو الكثير من حساء الفاصوليا في غلايتها بابتسامة ، ثم قالت: "لا بأس ، لقد قمت بسلق حساء الفاصوليا ، أمي ، هل جربتها؟"

"طعمه لذيذ." كان صن فانغ مترددًا في أخذ رشفة. هذا الطعم الحلو جعلها تشعر ببعض الحزن: "كيف يمكنني إضافة مثل هذا السكر؟ هذا السكر كله متروك لك ، لا تضيعه ، فقط أضف القليل من النكهة. الآن."

رفع Su Jiao ذقنه وقال بهدوء ، "يجب أن أشربه لوالدي!"

"أوتش ، فتاتي حميمية حقًا!" تم إقناع صن فانغ لدرجة أنه نسي الحرب الباردة مع زوجها ، وسحب سو تشنغيانغ بحماسة: "الطفل ووالده ، أنتم حريصون حقًا على رؤية عائلتنا. ، مرحبًا!"

"Jiaojiao ، هذا لك ، خذها من أجل السكر." سرق Su Zhengyang خمسة سنتات من جيبه وأعطاها لابنته.

المالك الأصلي سوف تلتقط بالتأكيد ، لم يرفض Su Jiao.

بعد سكب ما يكفي من حساء الفاصولياء لكبار السن ، أخذ Su Jiao نصف القدر المتبقي للعثور على شقيقين وزوجة أخيه. كان لديهم القليل ، وأكثر من ذلك بكثير.

Zhang Qian ذكي ، وليس على استعداد للخسارة على الإطلاق ، ولم يكن راضيًا عن شرب حساء الفاصوليا الحلو هذا. وقعت عيناه على الإبريق الإضافي. كان حزينًا وقال: "جياو جياو ، كيف يوجد إبريق؟ لمن؟"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن