أمطرت متقطعة لمدة أسبوع.
كانت السماء قاتمة ، ولم يكن للناس في القرية أرواح.
كان كل من Su Jiaojiao و Song Qinhan يعانيان من بعض الوحل. لقد نسوا تمزيق التقويم الصغير الذي أرسله الناس عندما كانوا متزوجين حديثًا ولم يعرفوا ما هو اليوم.
ولكن عندما سقط هؤلاء الشباب ، كانت هذه مشكلة كبيرة إلى حد ما.
لحسن الحظ ، لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر. في تلك الليلة ، قاد أحدهم جرارًا لنقل الشابين المصابين إلى مستشفى المقاطعة. تم نقل بقية الأشخاص الذين لم يصابوا بجروح إلى مكان أكثر أمانًا.
بعد ظهر اليوم التالي ، توقف المطر.
في يوم يونيو ، بعد صفير هطول الأمطار الغزيرة ، تم مسحها في غمضة عين. كانت أشعة الشمس مناسبة تمامًا ، وانخفضت درجة الحرارة كثيرًا بسبب المطر ، وكانت الأرض رطبة ، ولم يجرؤوا على الخروج بسهولة.
لم يرغب Su Jiaojiao في الخروج وكان كسولًا جدًا للطهي في المنزل هذه الأيام. "دعونا نأكل في الخارج."
"تمام." من الطبيعي أن سونغ تشينغهان لم يستطع دحضه. لم يكن يريد استخدام ساقيه كثيرًا بسبب الألم ولم يحب أيضًا الطهي. كان من الأفضل أن نكون صادقين وأصمت.
عندما خرجوا ، رأت رجلاً مألوفًا في منتصف العمر يرتدي نظارات وكتابًا في يده ، وكان هناك أشخاص يتبعونه.
عندما رأى الرجل Su Jiaojiao ، ابتسم على الفور: "Jiaojiao ، هل هذا زوجك؟"
تحمس نظام الخاطبة مرة أخرى: [أجبه! نعم!!!]
"نعم ، هذا زوجي سونغ تشينغهان. العم وانغ. ماذا تفعل؟"
خفف نظام الخاطبة فجأة: [مهمة Ding 9 ، يمكن للأزواج إعلان ملكية بعضهم البعض ، يرجى تقديم زوجك لخمسة أشخاص. المكافأة: عشرة أقدام مربعة من القماش تذكرة! (التقدم الحالي 4/5)]
لم يهتم وانغ تشين بهذه الجملة: "أنتم أطفال مختلفون عن أطفال المدرسة الثانوية. أنت تتحدث جيد جدا. بالمناسبة ، هل تعيش هنا؟ "
أشارت إلى الفناء خلفهم مباشرة. "نعم،"
كان وانغ تشين أيضًا في لوائهم. قيل إنه كان في نفس المدرسة الابتدائية مع والدها. ومع ذلك ، فقد درس بشكل أفضل قليلاً لأن ظروف عائلته كانت أفضل ، لذلك ذهب إلى أبعد من ذلك قليلاً. في وقت لاحق ، عهد بعلاقته بالمقاطعة وكان موظفًا حكوميًا في هذا العصر. بالنسبة لهم ، كان قوياً للغاية.
فوجئ وانغ تشين وقال ، "أنتما الاثنان فقط؟ كم يوجد في تلك الغرفة؟ "
شعرت سو جياو ببعض الغرابة ، لكنها ما زالت تقول بصدق: "اثنان ، لكن زوجي لا يستطيع أن يكسب لقمة العيش في الوقت الحالي."
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...