ch 27

255 16 0
                                    


الخطأ الواضح جعل الاثنين يبدوان بالدوار. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me

في الظلام ، هدأ التعبير السلمي المعتاد لـ Song Qinghan فجأة. عندما رأى الرجل أن شيئًا ما كان خطأ ، كان يتراجع. تقدم للأمام مباشرة ، ممسكًا سو جياو جياو بيد واحدة وحولها إلى قبضة في الأخرى. بقبضة اليد ، ضرب على وجه الرجل الذي لم يتراجع ، واستمع فقط إلى أنين ، ورجع خطوتين إلى الوراء ، مستمعًا إلى الخطى ، مثل السقوط.

تم ضغط شفاه سونغ تشينغهان بإحكام ، وتقدم إلى الأمام بسرعة دون انتظار نهوضه والمشي في الماضي.

"حسنًا -" مع غمغمة ، بدا الرجل غاضبًا ، واندفعت أسنانه الغاشمة ، محاولًا التعامل معه.

هز Su Jiao Jiao يده: "لا يمكنك ضربه إذا لم تستطع الركض."

"تمام." غمغم سونغ تشينغهان بتواضع ، واندفع نحو الرجل بسرعة.

لم يستطع Su Jiao Jiao رؤية الموقف بوضوح ، لكن يمكنه رؤية الشكل الضبابي الخافت يتحرك. جلبت حركة الرجل أمامه عاصفة من الرياح ، مما تسبب في وجع خديها قليلا ، كما توهجت عيناها في دهشة.

في هذا الوقت ، سونغ تشينغهان ، حتى لو لم تستطع الرؤية بوضوح ، أعطتها شعورًا مختلفًا تمامًا ، مثل النمر الذي تلاشى للتنكر ، وذهب مباشرة إلى رقبة الهدف لتعض في الماضي.

نسيت سو جياو أن تتنفس لبرهة ، حتى "مسح" ، تلاها صراخ تلاه صوت الغريب يبكي: "ساقي ... أوه ... إنها مؤلمة ..."

بعد الانتهاء من ذلك ، استدار سونغ تشينغهان على الفور وسحب بعض Su Jiao المرعوب خلفه: "هل أنت بخير؟"

"لا بأس." ابتسم سو جياو جياو ، ممسكًا بيده ، استقر قلبه فجأة ، وسحبه إلى الأمام للتحقق من الوضع.

الجميع يشاهد فيلمًا في حقل أرز على بعد أكثر من 100 متر. لا أحد يعرف الحركة هنا.

ومع ذلك ، بعد أن سقط الرجل على الأرض ، كانت هناك بعض الحركة على الفور خلف إحدى أكوام القش في حقل الأرز. كان Song Qinghan هادئًا ، وعندما سمع الحركة ، تحركت قدميه ، لكنه كان خائفًا من Su Jiao ولم يتبعه.

في هذا الوقت في قلبه ، من الطبيعي أن تكون سلامة Su Jiao Jiao أكثر أهمية.

ومع ذلك ، بعد الحركة ، ظهر صوت واضح على الفور * ، وصرخ في مفاجأة: "أنا هنا!"

"تشاو السيسي؟" استرخى سو جياو جياو.

عندما ذهب الاثنان ليشاهدوا معًا ، رأوا أن تشاو السيسي كان مستلقيًا على الأرض خلف كومة القش ، لكن كان الظلام شديدًا بحيث لا يمكن رؤيته بوضوح. وقفت سونغ تشينغهان ثابتة وذهب سو جياو جياو للمساعدة.

"تم مساعدة يدي ، يمكنك فتحها لي". استدار تشاو السيسي على عجل وأرسل يدها بعيدًا.

نظر Su Jiao إلى هذا الموقف بقوة: "ما الأمر؟"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن