نظرًا لأن Su Jiao كانت مغمورة بالماء بشكل مأساوي في اليوم الأول من السرير ، أصبح Song Qinghan ذكيًا ولم يتطلب تقسيم السرير. في الليلة التالية ، قامت بتدفئة سريرها بحرارة وعادت إلى سريرها.
سو جياو ، التي جعلتها تدفع نصف أو نصف بدون سرير ، لم تعرف ماذا تقول.
ألقوا جميعًا باللوم على أنفسهم لكونهم واثقين جدًا في ذلك الوقت ، معتقدين أنهم يستطيعون تحمل ذلك ، والنتيجة ... كانت ضعيفة للغاية.
الآن يريد Su Jiao Jiao حقًا أن يأخذ حزمة تعبير من الأجيال اللاحقة على وجهه: [الشخص نادم جدًا]
لأنها ذاهبة إلى سرير Song Qinghan ، هل عليها دفع رسوم السرير؟
هل ما زال هذا بشريًا؟
كلب جدا!
سو جياو ، التي استيقظت في اليوم التالي ، كادت أن لا تخدشه حتى الموت ، ولكن عندما جاء الليل ، استمرت في تقديم المشورة.
لكن الليلة ، أعدت أيضًا زجاجة ماء ساخنة للأسلحة!
هذا الشيء لا يزال مفيدًا للغاية ، وضعه Su Jiao Jiao على قدميه ، وسرعان ما كان السرير دافئًا ، وحتى تعرق على جسده.
نظرت سونغ تشينغهان إليها بلامبالاة وقالت كذبة: "هذا جيد ، جياو جياو ذكي حقًا."
سو جياو: "... هيهي."
تغضب ، لن تكون ليلة سعيدة (قبلة ون) أقل.
بعد أن تحدث الاثنان لفترة من الوقت ، اعتاد Su Jiao (التشنج الجنسي) على فمه ، وقال بطاعة وسحر ، "قبلة ~"
عيون سونغ تشينغهان مدللة وهو يقبله بجدية (قبلة ون).
أخيرًا ابتسم الرجلان لبعضهما البعض وقالا ليلة سعيدة لبعضهما البعض.
ومع ذلك ، في منتصف الليل ، ينبغي أن يقال أنه في الصباح الباكر ، استيقظ Su Jiao بالتجميد مرة أخرى.
زجاجة الماء الساخن مختلفة عن البطانية الكهربائية وستبرد قريبًا.
عندما استيقظت ، لم تعد قدميها على زجاجة الماء الساخن ، فبحثت. بعد مسافة طويلة ، وصلت إلى زجاجة الماء الساخن البارد.
انهار وجه Su Jiao الصغير مرة أخرى ، ونظر إلى Song Qinghan بحقد.
هذا الكلب الرجل!
لماذا هي (شوي النائمة) ليست بطانية دافئة؟
سونغ تشينغهان تشعر بالهدوء (النوم شوي).
لقد أقلع عن التدخين ، ولم يكن يحب الشرب ، وممارسة الرياضة بانتظام ، وعادات الحياة هي مجرد قالب ، وبطبيعة الحال لم يصرخ بهذه الإعجابات ، عندما شعر (شوي نائمًا) ، وشفتاه ترفرف ، فقط صوت تنفس ضحل.
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...