ch 29

237 22 0
                                    


لم تتوقع الأم سونغ أن تصل الأمور إلى هذه النقطة في البداية. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me

في قلبها ، حتى لو كان الابن سيئًا وسيئًا للغاية ، فهو أيضًا الطفل الذي تحبه على طرف قلبها.

كانت تخشى أن يشعر بالبرد وتخشى أن يكون جائعًا ، ولهذا السبب أرادت أن تأخذ كل شيء وتجهزه له.

لكن لا تريد أن يكون هذا الطفل في يوم من الأيام أمرًا سيئًا حقًا.

كان عقل الأم سونغ لا يزال جاهلاً. كان جاهلاً عندما قال القبطان إنه سيطارده ، بقيت الغريزة فقط.

كانت تأمل أن ينجو ابنها بإرادة قوية.

لسوء الحظ ، كان ابنها بائسًا. سقطت في تلك الحفرة الكبيرة وكسرت ساقها. في ذلك الوقت ، كانت خائفة من أن قلبها على وشك التوقف ، وكانت عيناها سوداء. لكن يبدو أن الله يعتقد أن العقوبة ليست كافية ، وقالت الشرطة إنه خالف القانون. أو جريمة مارقة.

هناك مع سبق الإصرار مشترك غبي تشانغ شو البلطجة الفتيات الأخريات.

كانت الأم أغنية خائفة.

لم يعرف الأب سونغ ماذا يفعل.

على وجه الخصوص ، كسر الابن عظامه ويمكن الحصول على المصاريف الطبية. بعد الثلاثمائة دولار التي سلبها Song Qinghan و Sujiao Jia في المنزل ، لم يتبق الكثير. أخشى أنه (شين) لا يستطيع الصمود ، وغالبًا ما ينفق المال.

الآن يتبقى أقل من مائة دولار.

دفعت المال ، لكنها لم تتصالح.

بمجرد أن دفعت المال ، سمعت الشرطي الذي يحرس سونغ تشينغشان يهمس ، قائلاً إن هناك قائدًا انتقل على الفور من الجيش ليصبح نائب مديرهم ، وأصبح قلب والدة سونغ المضطرب فجأة أكثر من قلب. حيلة.

ألم يخرج Song Qinghan للتو من الجيش؟ حتى لو كان هذا الطفل عديم الفائدة ، لم تتم ترقيته لسنوات عديدة. إنه أيضًا الجيش. ربما يعرف حقًا ، هل يستطيع أن يقول أشياء جيدة ، وينقذ ابنه من الصعوبات؟

في هذه المرحلة ، يجب عليها أيضًا العودة للعثور عليه.

في الأصل ، سونغ تشينغهان ، الصبي ، كان لديه منزل كدعم. لم تجرؤ على استفزازه ، لكنها لم تستطع الاهتمام بذلك الآن.

طلبت من زوجتها أن تحرس طفلهما في المستشفى ، وعادت بقوة ، وتخطط للعثور على رئيسها لخداع المال.

ساق أخي مكسورة. كشقيق أكبر ، لماذا لا تعطي المال؟ ! لماذا لا تساعد؟ !

ركضت الأم سونغ بإثارة ، ورأت زوج **** من بعيد ، ونظرت حولها. لقد حدث أن كان هناك أشخاص تناولوا الغداء وكانوا يأخذون استراحة غداء في فناء منزلها. من أجل السماح للرأي العام بمساعدتها ، نظرت الأم سونغ بعيدًا. ثم بدأ في الهدير: "سيدي ، أخوك تعرض لحادث ، لا يمكنك تجاهل أخيك !!!"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن