ch 48

122 8 0
                                    

Song Huaijin و Ji Ya زوجان من الآباء المستنيرين للغاية. بالطبع ، قد يكون ذلك لأنهم ليسوا قريبين من Song Qinghan (Guan Guan) ، وهم مذنبون أكثر. لذلك ، لم يكونوا قادرين على معاملة أطفالهم مثل الآباء العاديين. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me

كلاهما مذنب لأنهما لم يتمكنا من الاحتفاظ به.

إذا لم تفكر في الاسترخاء قبل الموعد المحدد ، فستكون قد ولدت بشكل غير متوقع في ذلك الوقت ، وأخيرًا تسببت في خروج الطفل من العبوة.

في السبعينيات ، بصفته مديرًا لمصنع الطوب ، كانت هوية Song Huaijin لا تزال قوية جدًا. بعد كل شيء ، لم يكن التداول الخاص مسموحًا به في هذا الوقت.

Su Jiao Jiao هو شخص سهل الرضا ، وليس لديه طموحات ، لذلك لم يكن قادرًا على مقابلة أي شخص عن قصد ، لكنه تفاجأ عندما وقف أمام هذا المنزل الجميل الذي يمكن أن يسمى فيلا صغيرة.

هذا بالتأكيد شخص ثري ثري. على الرغم من أنني رأيت عائلة Song من قبل ، كلهم ​​يرتدون بدلات وأحذية جلدية ، إلا أنه لا يزال من المدهش أنه لا يوجد واحد حقيقي.

كما أن زخرفة هذه الغرفة جميلة جدًا ، باستثناء القليل من الألوان القديمة ، وسريرين زهور على كلا الجانبين من الخارج ، وزرع بعض الزهور الجميلة التي لا تستطيع التعرف عليها ، المنزل أكثر حداثة ، غاز ، ثلاجة ، غسالة ، ضوء كهربائي إنها أيضًا خدعة جميلة.

أريكة زرقاء (ملونة) وطاولة قهوة من خشب الكمثرى وحمام شبكي منفصل (جاف).

رأى Su Jiao العالم المألوف وكاد يبكي.

فاتتها الحمام لفترة طويلة!

لحسن الحظ ، إنها هادئة للغاية ، بعد كل شيء ، هذه ليست المرة الأولى التي ترى فيها الهدوء التام.

كان Song Qinghan جديدًا إلى حد ما ، لكنه سرعان ما هدأ ، خاصة بالنسبة لهذه الأشياء ، ولم يكن لديه شفق ، على الأكثر كان فضوليًا.

تبع الاثنان كل من Ji Ya و Song Huaijin على طول الطريق. في هذا الوقت ، كان صباحًا مشمسًا. كان بعض الجيران يتشمسون عند الباب. عندما رأوهم ، سألت امرأة بفضول: "جيا ، من عائلتك؟"

مع هذه الجملة ، نظرت بقية العيون أيضًا.

هذان الشابان رجلان موهوبان ، رجال وسيمون ونساء جميلات ، يرتدون ملابس جميلة وأحذية جلدية.

لا تزال الأغاني وأزواجهن متضيقين معهم. حتى لو كانوا يعيشون جميعًا في مجتمع ، فإن القيمة مختلفة أيضًا. الكل يريد إقامة علاقة معهم. في يوم من الأيام ، إذا كان هناك مكان شاغر في مصنع الطوب ، فلا يزال بإمكانهم الذهاب. Guan) ترك أقاربه يعملون كعمال في الماضي.

لذلك ، يشعر الجميع بالفضول تجاه عائلة سونغ ، لكنهم لا يجرؤون على فهمها بالتفصيل.

في هذا الوقت ، رأيت الشاب والشابة قادمين ، لكنني لم أحضر هدية في أيديهم ، لكن الأغنية وزوجته عاملوهما بحماس شديد. خلال هذه الخطوات القليلة ، لم يتركوا الاثنين منفصلين ، دائمًا بشيء من الفخر. ابتسم جي يا.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن