هذه السنوات ، معظم المناطق الريفية عبارة عن جرارات ، لكن في المقاطعة ، توجد سيارات بالفعل. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me
السيارة التي جاءت لإرسالهم كانت سيارة.
في هذا الوقت ، لم تكن هناك قواعد مرور مثالية بشكل خاص ، لذلك يمكن لشخص آخر الجلوس. كان سونغ تشينغهان جالسًا في مساعد الطيار ، وكان سو تشنغيانغ يجلس على الجانب ، وكان سو جياو في المنتصف ، بجوار تشاو سيسي ولي يو.
بدا تشاو السيسي متفاجئًا: "واو ، هل يعرف رجلك هؤلاء الأشخاص حقًا؟"
هز Sujiao Jiao رأسه ببراءة: "أنا لا أعرف أيضًا".
حطم تشاو السيسي فمها وكانت لا تزال تنظر إلى السيارة. على الرغم من أن عائلتها كانت في حالة جيدة وكانت متعجرفة ، إلا أنها لم تصل إلى النقطة التي يمكنها فيها شراء سيارة. نتيجة لذلك ، قابلت رجلاً يمكن أن يدفع لاستلامها من الريف. بعد فترة ، ضحك فجأة وقال للفتاة التي من الواضح أنها خجولة من حوله: "إذا قلت أن شي ياو يرى ، إذن يجب ألا يلتصق؟ براز ..."
تردد لي يو للحظة ، وما زال أومأ برأسه ، وواصل شفتيه ، لكنه لم يقل شيئًا.
نظرت Su Jiao إلى الأمر بفضول ، لكنها لم تقل شيئًا.
عاد وانغ شياو بسرعة. اعتقد Su Jiao أنه كان يفعل شيئًا مهمًا. من يدري أحضر القليل من الكعك: "الأخ تشينغهان ، أعط ، هذا كل شيء."
"حسنا. شكرا لك." أخذها سونغ تشينغهان ونظر إليها. كان هناك أربعة فقط ، وتم تسليمها إلى Su Jiao مباشرة: "أنت وأبي تأكل".
حصلت الكعك الساخن في يده ، ومن الواضح أن Su Jiao كان مذهولًا ، ثم نظر إلى Song Qinghan ، كان اللون (اللون) لطيفًا ، لقد اعتنت بشكل طبيعي بمظهرها ، وبدت عيون Zhao Sisi من حوله وكأنها شيء غريب و بدت مشرقة ، غير مريحة.
"أبي ، تأكل اثنين". خرجت Su Jiao Jia إلى قسمين ، على أي حال ، لم أكن أعرف ما هي الحشوة ، فقط أمسكها وأخذت واحدة أخرى إلى Song Qinghan: "أنت تأكل أيضًا."
من المستحيل عليها أن تستيقظ مبكرًا لتناول الإفطار ، فكلاهما يشعر بالجوع.
أخذت سونغ تشينغهان الأمر بطريقة جيدة ، وأخذت قضمة ، وعضة حشو عجينة الفول ، انتشر الطعم الحلو في السيارة ، ابتلعها تشاو سيسي ، وغطت بطنها ، وفركت لي يو بحزن.
كان Su Zhengyang مترددًا بشكل طبيعي في السماح لعبيته أن تأكل أقل. أحدهم حشو قضمة واحدة ، والأخرى محشوة في فم سو جياو: "جياو جياو يأكل ، أبي أيضًا أكل قطعة من الكعكة في الصباح ، لم يكن جائعًا."
"أب!" داس سو جياو جياو بقدميه بغضب ، محدقًا عليه بغضب ، لكن الكعك كانت كلها في فمه وكان من غير المجدي القول.
شاهد تشاو السيسي هذا المشهد ، وهو مؤلم في الأسنان: "إذا لم تأكله من أجلي ، فأنا جائع ~"
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...