ch 41

160 11 0
                                    


خلال استراحة الغداء ، قام Song Qinghan بتدليك جياو جياو بطاعة. www.sto123.cc

بعد اختفاء الحموضة ، كان Su Jiao Jiao على قيد الحياة مرة أخرى!

أطلق Su Jiao Jiao النار على Song Qinghan الذي أراد الاقتراب ، وذهب إلى المدينة بالدراجة.

إنها تحب أن تأكل جميع أنواع المعكرونة ، لذلك قامت بتخزين الكثير من قبل ، واشترت سرًا بعض الدقيق على جانب نظام الخاطبة ، وهو ما يكفي لمقدار ليلة واحدة الليلة الماضية.

يمكنك شرائه بشكل خاص. إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا وكان المبلغ كبيرًا ، فمن السهل عليها التباهي. لذلك ذهبت هذه المرة مباشرة إلى تعاونية التوريد والتسويق لشراء جزء.

الجزء المتبقي في نظام الخاطبة ، وهو بسعر في السوق. لا أرى خصمًا على جهودها لإكمال المهمة كثيرًا. يمكنها أيضًا أن تقول إنها اشترتها بخسارة.

ومع ذلك ، لا يزال الشراء في نظام الخاطبة أكثر أمانًا مما هو عليه في السوق السوداء.

في أكثر من الرابعة بعد الظهر ، كانت Su Jiao Jiao تستقل سيارة ، وتم إرجاع مجموعة من المكونات المختلفة في الإطار الخلفي ، بحيث كانت مليئة بالقلب. يمكن أن تصبح هذه الرحلات المال!

في هذا الوقت ، تكون الشمس أيضًا على الطريق ، ولا توجد أماكن في الأمام والخلف ، ولكن المشهد هنا جيد ، والهواء أعذب كثيرًا ، والشمس على وشك الغروب ، وليس الجو حارًا. لا تزال تركب.

كان Su Jiao Jiao يحدق بشكل مريح ، ووجد أنه ليس بعيدًا ، كان الشخص يطارد شخصًا آخر. كان الشخص الذي تتم مطاردته مألوفًا جدًا ، مثل تدور؟

تسارعت الحركات تحت قدميها ، لكن الوقت كان متأخرًا بعض الشيء ، وغمر الرجل المقياس وصرخ صرخة مقززة: "هاها ، أنت تهرب؟ لم يمسكها لاو تزو؟ أنت ..."

"يذهب!" كافح Ji Xuan لتسليمه ويريد ركله.

من المؤسف أن يتفاجأ الرجال والنساء ويفشلون في النجاح. بدلاً من ذلك ، يتم القبض عليهم من أرجل بعضهم البعض ، ويصدر الرجل صوتًا مثيرًا للاشمئزاز.

سو جياو قريبة في هذا الوقت. نظر إليها الرجل ورأى أنها امرأة. هددت بسخرية: "أسرع ، أو سوف ينضم إليكم لاو تزو!"

خرج Su Jiao Jiao بسرعة من السيارة عندما لم يسمع أي شيء ، ومرت بوجه بارد.

اعتقد الرجل أنها ستساعد. بعد أن ركلت الدوامة ، كانت تضربها. في تلك اللحظة ، عادت الدوامة القبيحة لوجهها (اللون) إلى الوراء قليلاً. عندما رأتها ، قرمقت فجأة وصرخت ، "أركض! أنت! تعال (جاف)! ارحل ، لم يجرؤ على تحريكي حقًا ، اذهب بعيدًا ..."

في هديرها ، مدت Su Jiao يدها بصمت ، وهي تحمل شيئًا أسود (ملونًا) مثل مصباح يدوي في يدها.

انحنى الرجل بالقرب من يدها ، وتصلب وجهه المبتسم فجأة ، وتوقف الضحك ، وفي الثانية التالية ، سقط على الأرض بذهول ، محدثًا "دويًا!" صوت يهز طبقة من الغبار.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن