ch 32

210 16 0
                                    


من المستحيل على العائلة المضيفة البقاء هنا لمواجهة مثل هذه المشكلة الكبيرة. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me

كان Sun Fang قد أحضر بالفعل زوجته وابنه ، ولكن كان ذلك فقط لأن ابنتها لم تخسر المال ولم تفعل (cha). لقد جعلتها صلابة الابنة لفترة من الوقت تفكر بعمق في أنها حصلت على سيرتها الذاتية الحقيقية. في ذلك الوقت ، كانت تشعر براحة تامة.

لذلك ، عندما احتجزت حمات سونغ الابنة ، لم تستجب.

بعد رؤية تلوي كاحل ابنتها ، التواء وجه سون فانغ (لونه) مباشرة وهرع إلى الصراخ ، "تشانغ هوا! كيف تجرؤ على التنمر على فتاتي؟"

كان المشهد فوضويًا ، كان على Su Jiao Jia التخلي عن الحب والكراهية مع نظام الخاطبة ، وأوقف Sun Fang: "أمي ، اهدئي ، دعونا لا نثير المشاكل ، نريد المال!"

إن طلب المال أكثر إزعاجًا لأغنية الأم من القتال.

من المؤكد أن Su Jiao Jiao قالت ، الأم Song غيرت وجهها مباشرة (لونها): "لماذا؟ لماذا لا أقوم بسحبك؟"

أراد Song Qinghan أن يقول شيئًا ذا وجه أسود ، وضغط عليه Su Jiao Jiao ، وأغلق فمه بأسنانه.

وقفت الأم سونغ دائما في وجهه.

لكن Sujiaojiao مختلفة ، لكن عذر والدتها لم يؤثر عليها على الإطلاق. قالت ببرود: "يمكنك شدني وسوف تموت ساقي. الآن لا أستطيع المشي. لا يمكنني فعل أي شيء في الأوقات العادية. الطب ، لا أعرف ما إذا كان لدي كسر في رجلي. هل بلا تكلفة؟ "

"ولكن ما هي المشكلة إذا ركلت قدميك؟" لا تزال أغنية الأم غير مستقرة. في هذا الوقت ، أطلق سراحها من قبل Su Jiao ، لكنها لا تزال تسحبها Sun Fang. الأم والابنة عدوتان لها. لا يمكن تأجيلها.

قامت Su Jiao Jiao بعصر شفتيها ، ومسح العرق البارد على جبهتها ، و (خلع حذاء tuo) ، وأظهرت لها قدميها (الندى) ، وهددت: "انظر إلى نفسك ، إنها كلها منتفخة! Song Qinghan هو ابنك وأنا لكن لا ، أنت لم تلدني ، لم أؤيدني ، لم أنفق عليك بنسًا واحدًا ، واليوم لا تدفع لي المال مقابل العلاج الطبي ، سأجعل قدميك مثلي! "

هل أنت حقا متنمر؟

كانت الأم سونغ علكة قد أكلتها ، وكان من الصعب التخلص منها بسبب الالتصاق المثير للاشمئزاز بجسدها. بما أن هذا هو الحال ، فإنها ستكون قاسية.

على أي حال ، لن تدع نفسها تعاني!

وقفت طويلة ووجهها بارد وعيناها باردتان. إذا رآها والداها البيولوجيان ، فسوف تتفاجأ. على الأقل في تصورهم ، كانت هذه الفتاة دائمًا كسولة وتعامل كسولًا. .

قفزت جفون الأم سونغ ، وساند (Qiang Qiang) ، "أنا حماتك. الآن بعد أن تعرضت عائلتي لحادث في Qingshan ، يجب على المدير أن يعتني بي ويطلب مني المال. أليس كذلك؟ هذا صحيح؟ أنت تعيدني إلى ابنك! وإلا فإنك تسيء إلى حماتك ... "

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن