اعتقدت أن هذا الأمر قد انتهى. لم يعلم أحد أنه في ظهيرة واحدة خلال يومين ، سقط الرجلان العجوزان على منزل العمة وانغ وبابهما ، ولم يعد بإمكانهما النهوض. صاحوا: "قتلت ابني ، فقط عليك أن تعطيني التقاعد !!!"
الاثنان هما والدا تشانغ شو. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me
وكان المتهم الرئيسي تشانغ شو هو الأشد حكما. ركضت عائلته لعدة أيام ، بحثًا عن إدارة (guanguan) لإنقاذ ابنه دون جدوى ، علمت أن Song Qinghan كسر ساقي Zhang Shu ، واضطر Zhao Sisi لمقاضاته ، لذلك خطط للابتزاز ، جالسًا أمام الآخرين مباشرة الصراخ.
عند سماع الخبر ، كان Su Jiao Jiao يتناول الغداء مع Song Qinghan.
نظرًا لأن الظهيرة ، فإن Su Jiao تقدم الكثير ، على الأقل طبق واحد (لحم رو) وحساء واحد ، ولكن في المناطق الريفية ، ولكن الطعام الجيد نادر.
لا يحب Su Jiao التواصل مع الآخرين. بمجرد الوصول إلى الريف ، يحب الجميع الذهاب إلى كل باب ، لذلك بشكل عام ، يغلق Su Jiao باب الفناء ، والذي لا يمكن فتحه بسهولة من الخارج ، أيضًا بهدوء.
وفجأة كان هناك صوت أجش وحاد وحاد: "أوه ، يا ابني كسر من ساقك ، والعائلة جوفاء لرؤيته. أنت (شا) ألف سكين فقدت ابني وخسرت أموالي. ماذا……"
اهتزت يدا Su Jiao ، وسقط مقطع (اللحم رو).
ضاقت عيون Song Qinghan قليلاً ، مما أدى إلى حجب برودة وجهه (اللون) Su Jiao Jiao: "سآتي هذه المرة."
بالنسبة لوالدي عائلة سونغ ، كان غير مريح للتقدم. ركز الاثنان ضمنيًا على Su Jiaojiao ، لكن بالنسبة للآخرين ، لم يرغب Song Qinghan في الاحتماء طوال الوقت.
من الجيد تناول الأرز الطري مرة أو مرتين ، لكن ليس كثيرًا.
رأى Su Jiao حواجبه (لونها) باردًا ، على الرغم من أن كل تحركاته أكثر أناقة من معظم المناطق الريفية ، إلا أن جسده قوي ، ولن يخسر المال ، ولم يصر: "إذن كن حذرًا".
"انه جيد."
تقسيم العمل بين الاثنين ، خرج سونغ تشينغهان من النيزك.
في هذا الوقت ، تجمعت مجموعة كبيرة من الناس عند الباب ، واحدًا تلو الآخر ، يرتدون قباقيب ذات أكمام قصيرة داكنة (ملونة) أو رمادية (ملونة) لرؤية الصخب.
فتحت سونغ تشينغهان الباب ، ورأت سيدة عجوز تبلغ من العمر حوالي خمسين أو ستين عامًا ترقد أمام باب السياج ، بشعر رمادي. بدت بائسة في ثوب غير مكتمل ، وجلدها المجعد لم يكن ملائمًا لفستان (الندى) اخرج ، عجوز وحزين.
كانت عيون الرجل العجوز الغائمة تبكي لفترة طويلة ، وبقيت الأسنان السيئة بأسنان كبيرة. عندما فتح فمه وزأر ، بصق مباشرة: "لقد جرحت ابني ، وعائلتنا لا تملكه الآن. عليك أن تطعمنا بعد أن تنهض! أعطني المكان الذي أعيش فيه ، وإلا لن أفعل". اذهب هنا ، وسأموت عندما يعود الأمر إليك (قتل شا)! "
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...