ch 21

323 17 0
                                    


قلقة من أن Su Jiao غير مستعدة للقيام بالمهمة ، بعد كل شيء ، لا تزال في طريق مسدود. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me

وضع نظام الخاطبة لوحة التحكم في الواقع ، ودخن عليها - كل أنواع الوجبات الخفيفة الصغيرة ، مما جعل الناس يسيل لعابهم للوهلة الأولى ، حتى طبخ Guandong ، والأسياخ المقلية؟

يرش السيخ المقلي من فحم الكوك الخارجي والعطاء مع مسحوق الفلفل الحار المفضل لديها والفلفل الأسود والملح والفلفل ومكونات أخرى ، لذلك نظرت Su Jiao Jiao إليه ، وتكثفت عيناها عليه.

يا له من نظام رائع هذا!

ومع ذلك ، فقد تم إغراء Su Jiao Jiao حقًا في هذا الوقت ، حتى لو كانت مجرد صورة مسطحة ، لا يوجد كيان ، شعرت في غيبوبة أنها تشم رائحة العطر المألوف ، الحار ، الحار ، المغري ، الغني!

ابتلعت سو جياو وابتلعت ، وهي تنظر إلى الشاب وهو يقرأ كتابًا بجوار مصباح الكيروسين. ارتفعت الحرارة على وجهه ، لكن فمه لم يتمكن من الكلام مرة أخرى.

كان الأمر محرجًا ، لكن إغراء إكمال المهمة جعلها غير قادرة على الاستسلام بهذه الطريقة.

قرأ سونغ تشينغهان الكتاب لفترة ولاحظ أنه كان خطأ. عندما استدارت ، رأت سو جياو بطريقة ما. (بودي شين) كان في ارتجاف طفيف. عندما نظرت عن كثب ، احمرار وجهها وأذنيها ، وهو أمر غريب للغاية.

هذه الغرفة ليست كبيرة جدا. المكتب بجوار الحائط والنافذة في الأعلى ، لكنه في الواقع على بعد متر واحد من السرير. وقف Su Jiao في منتصف السرير والطاولة ، ويمكن لـ Song Qinghan العودة بمجرد أن يستدير ، لذلك قام بالتواصل مباشرة وسحب الشخص.

سو جياو ، الذي كان قلقًا بشأن الأشياء ، اتبع قوته دون وعي وانتظر عودة الله. كان محاصرا بينه وبين الطاولة.

كان من الواضح أن Song Qinghan كان جالسًا ، لكن زخمه بدأ بالفعل. ضغطت على يدها في إحدى يديها واستندت إلى الجانب الآخر من الطاولة. نظرت إليها ورأسها لأعلى ، وسألت بشكل طبيعي: "بماذا تفكر؟"

كان Su Jiao Jiao غير طبيعي للغاية بسبب هذه الوضعية ، حيث كان يميل قليلاً إلى الخلف ، ويلمس صفحات الكتاب الذي تم فتحه ، ويحك قليلاً ، والوقوف (shen) بجسده ، سرعان ما هز رأسه: "لا ..."

"كذاب!" بصق شفاه سونغ تشينغهان * بتلات هاتين الكلمتين ، وقفت ببطء ، وقمعتها مباشرة بجسدها.

قريبًا جدًا ، يبدو أن حرارة جسد بعضهما قد تلاشت ، انحنى Su Jiao Jiao مرة أخرى ، متجنبًا الوجه الذي يقترب ، تراجعت عيون الماء مرتين ، وارتجف الصوت قليلاً: "هذا ... نعم حدث شيء ما ... "

كانت Song Qinghan راضية عن شفتها (gougou) ، وهي تربت على رأسها بشكل وثيق بيديها الكبيرتين ، بعيدًا قليلاً ، وتقف بأذن صماء: "تحدث".

قل ... ليلة سعيدة (قبلة ون)؟

حقا محرج من الكلام!

عض Su Jiao Jiao شفته السفلى بإحكام ، وكانت راحة اليد المعلقة على كلا الجانبين مغطاة بالعرق بالفعل. الطقس في يونيو ، في هذه البيئة ، لا أعرف كم مرة أفضل مما كان عليه قبل 40 عامًا. كان الجو حارًا جدًا ، وكان هناك بعض البرودة في المساء ، ولكن خلف جبهتها كان كل العرق.

شعرت سونغ تشينغهان بتوترها ، وكانت أكثر حيرة. نظرت قليلاً ، ورأت أن أنفها الصغير كان مغطى بخرز عرق كثيف * ناعم ، والشفاه * بتلات متقرحة وبياضة ، وتنفسها كان أقصر بكثير. هل بدأت تلميح العطر بالظهور؟

استنشق سونغ تشينغهان دون أن يترك أثرا ، وأكد أنه كان على حق. كانت رائحة جسدها ، وشعرت أن حلقها ضيق قليلًا ، وخفضت صوتها وسخرت: "ألا تقل؟ صعب جدًا؟"

نظام الخاطبة: [قل! يتحدث! لا تتردد! 】

«

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن