ch 53

101 10 0
                                    


كانت الإصابات على جسد تشانغ يو مرعبة أكثر مما اعتقدت سو جياو.

إنه حقًا أنف متورم ووجه أزرق ، ما قاله والدها ليس مبالغًا فيه ، ولكنه واقعي!

لا يوجد جبهته جيدة على الوجه. هذا لا يزال مكانا لرؤيته. إذا كان غير مرئي ، فهو أكثر فظاعة.

على الأقل عندما وصلت Su Jiao ، سمعت Zhang Yu أنها فتحت الباب وتركتها تدخل المنزل وهي تعرج.

رآها تشانغ يو وكأنها رأت المنقذ ، والدموع في عينيها وصرخت مباشرة: "جياو جياو ، أنا أشعر بالمرارة ..."

ساعدتها Su Jiao على الجلوس ، لقد صُدمت ، ولم تعرف ماذا تقول لفترة من الوقت.

لم تحب التحدث مع الناس. كانت خائفة قليلاً من المجتمع. في البداية ، اختارت العمل بحرية لأنها لم تكن بحاجة إلى التواصل وجهًا لوجه مع الناس.

لحسن الحظ ، لم يفكر Zhang Yu كثيرًا ، فقد أراد فقط أن يبصق الطين الأسود: "لم أكن أتوقع حقًا أن يكون قاسيًا جدًا ، منذ الزواج ، يمكن اعتباره ماشية وحصانًا لعائلتهم ، لكنه كذلك ما زلت غير راضٍ ، سرقة طوال اليوم (Mo) ، اخرج للمقامرة ، اضربني عندما تخسر المال ، ووو ... فقط بضع ضربات من قبل ، لكنك عدت بالأمس وخسرت المال ، وضرب مرة واحدة ، لم أستيقظ بين عشية وضحاها ، لم أستيقظ هذا الصباح لأطبخ ، قالت والدته إنني كسول ، وضربني مرة أخرى ... "

"ما الجسد الذي أفعله! هذا الرجل على الكشك!" شعرت تشانغ يو بالظلم ، والبكاء منتحبًا ، ثم نظر إلى سو جياو جياو ، وقال بحسد: "لقد تزوجت جيدًا حقًا."

فكر سو جياو قليلاً في ذهنه قبل أن يقول: "في الواقع يمكنك الطلاق."

كلمتين ، هدأ تشانغ يو.

هزت رأسها بسرعة وفزعت: "ما الذي تتحدثين عنه ، الطلاق على وشك الوخز!"

التزمت Su Jiao الصمت الضمني من حكمها وسألت بشكل مريب: "هل سيضربك شخص ما بسبب طلاقك؟"

Zhang Yushen (اللون) بائس ، مختلف تمامًا عن الفتاة الصغيرة الجميلة والمقيدة قبل الزواج. فقدت الكثير من وزنها وشعرها غير نظيف. إلى جانب العلامات الموجودة على وجهها ، فإنه لا يمكن تصوره حقًا. لم تتزوج بعد عام.

هي في الواقع تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا فقط.

غمغم تشانغ يو: "والداي سيضربانني بالتأكيد ، وأخت زوجي لن تسمح لي بتناول الأرز في المنزل ، وإذا لم أستطع الطلاق ، فلن توافق عائلة ليو."

عائلة ليو هي حماتها.

عبس سو جياو: "يمكنك دفع نفقات معيشتك".

لطالما قال Zhang Yu إنه لم يكن مطلقًا ، ولم يجرؤ على التفكير في الأمر ، لكن Su Jiao أخذتها دائمًا للتفكير في الأمر ، ولم يسعها إلا التفكير في الأمر ، وأخيراً هز رأسه وجه بائس: "مستحيل كيف يمكنني جني المال؟"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن