غالبًا ما يصاب الجميع في الريف ، لكنني لم أر قط مثل هذه الإصابة الخطيرة ، ناهيك عن ساقيه ، ولا أشعر بالحرج من قول أي شيء. www.sto123.cc
ابتسم سونغ تشينغهان بمرارة. رجل بقلب مكسور لا يريد أن يهتم بذلك. في البداية ، كان بإمكانه أن يتنكر أن والدي سونغ ظنوا أنه حزين. تعاطفت معه القرية كلها ، لكنه خاف التعامل معه. يتشابك.
الآن بطبيعة الحال يمكن أن تستمر في التنكر ، بالنسبة للوجه؟
منذ عودته إلى القرية ، لم يكن ينوي الإبقاء عليها.
كان وانغ جياني أكثر صرامة ووقارًا.
لكن والدي عائلة سونغ لم يهتموا على الإطلاق ، ولم يزعجوا سوى المال. "لماذا لا تذهب للاستيلاء على الأربعمائة! لا يوجد مال ، لقد استنفد المال ، حقا لا يوجد مال!"
كان سونغ تشينغشان خائفًا أيضًا ، وصرخ معًا: "سونغ تشينغهان عاد إلى منزلنا كل هذه السنوات لكنه اشتراه (اللحوم رو). هذه ليست كلها أموال؟ ماذا عن تربيته بهذا الحجم دون إنفاق المال؟"
"لن تكلف أكثر من ستمائة!" زأر صن فانغ: "لا تعتقد أن الجميع أحمق ، ماذا تفعل ، يراه الآخرون في عينيك ، اسرع وادفع!"
ظلت الأم سونغ تهز رأسها. الصورة الكاملة لامرأة مجنونة لم تعد تعبث بهم بعد الآن. أرادت أن تهرب ، فقالت ، "أنت مجنون! أين المال —"
سحب وانغ جياني الناس في هذا الوقت: "لا تذهب أولاً ، يجب توضيح هذا الشيء ، وإلا فسيكون مزعجًا في المستقبل!"
"كابتن ، إذا استمعت إلى هرائها ، كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من المال!" تذمر الأب الأغنية.
تمسك Su Jiao Jiao بيدي (صدر Xiong): "بالطبع ، أنت لا تعرف ، يمكن أن يحتوي المنشور على سجلات. دعنا نذهب إلى البريد ونتحقق منه. سأخبرك ، إذا لم تعطه ، فلا تفعل" لا تفكر في هذا الابن في المستقبل. ابحث عن زوجة ابن جيدة ، أيًا كانت متزوجة ، سأذهب إلى المنزل ، وأدع ابنك يلعب دور العزوبية إلى الأبد! "
الأطفال في الريف يتزوجون مبكرًا ، وبدأوا في التقبيل عندما كان عمرهم 16 أو 7 سنوات ، وبدأ Song Qingshan أيضًا في التقبيل ، لكن لديه سوقًا جيدًا ، لأن الأسرة تتغذى من Song Qinghan أكثر من غيرها ، لذلك تخطط عائلة Song لاختيار واحدة جيدة. لحسن الحظ ، إنها عائلة تأكل الحبوب التجارية.
كما تألق أفراد الأسرة أمام أعينهم ، وهم يلعبون الثعابين ويضربون سبع بوصات. كان سو جياو على حق!
أومأت سون فانغ ليمارا برأسها مع زوجها وابنها: "نعم! إذا لم تكن عادلاً ، فلا تعيد أموال سونغ تشينغهان ، فسوف نثير المتاعب كل يوم ونجعل منزلك مضطربًا!"
فجأة ، تشوهت الحواس الخمس لوالدي عائلة سونغ ، ونظروا إليها بشراسة: "أتحداك!"
كان Su Jiao Jiao فخورًا جدًا بأنه فكر في مثل هذه الفكرة الجيدة ، ورفع الذقن: "لماذا لا أجرؤ؟ أنت تحاول؟"
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...