ch 55

116 7 0
                                    

أخيرًا ، بعد تمرين بسيط لمدة ساعة ونصف ، لم يعد لدى Su Jiao Jia طاقة أكثر ولم يستطع النهوض ، لذلك توقف.

عبس سونغ تشينغهان أيضا ، قائلا: "أنت ضعيف للغاية ، لقد حان الوقت لممارسة الرياضة ، حتى لو فقدت وزنك ، عليك أن تمارس الرياضة".

Su Jiao Jiao: "Hehe ..."

ابتسمت ، وهي تلمس عضلاتها المؤلمة (اللحم رو) ، وفجأة ظهر وجهها (لونها): "سونغ تشينغهان أيها الوغد!"

تابعت الأغنية تشينغهان شفتيها وابتسمت بهدوء لتأتي وتقبّل وجهها: "مهملة ، أعطك وجبة جيدة".

ابتلعت سو جياو فمها وتوقفت عن الكلام.

بعد تعليم المتدرب ، يمكن للسيد أن يفتح فمه وينتظر حتى يأكل ، وهذا شيء عظيم!

لكن في الليل ، هذا هو الوقت المناسب لتصفية الحسابات.

تعتبر Song Qinghan جيدة حقًا بالنسبة لها ، وجسدها ضعيف جدًا (شين) ، وستكون أكثر مرضًا في المستقبل ، ويأمل أن يكون قادرًا على العمل معها لفترة طويلة.

لكن عندما كان مستلقيًا على السرير ليلًا ، عندما أراد أن يفعل شيئًا ما ، تم رفضه.

نظر إليه الرجل في ذراعيه وهو يبكي: "سونغ تشينغهان ، ألا تحبني بعد الآن؟"

كان وجه سونغ تشينغهان محمرًا ، لكن في الغرفة المظلمة ، لم يستطع رؤيته ، وواصل شفتيه ، ولم يتبدد الخجل في عينيه أبدًا. جياو جياو عانى حقًا اليوم ، ولم يتحدث الاثنان شخصيًا من قبل هل أحببت شيئًا ما ، أحببته أم لا.

من المفترض أن تكون بعض المشاعر بينهما مشاعر طبيعية.

عندما سألتها سونغ تشينغهان في هذا الوقت ، كانت خجولة بعض الشيء ، لكنها على الفور هزت رأسها: "لا!"

نظر إليه Su Jiao بحقد ، وتمتم: "لما لا ، ترى أنني متعب ، لا تتوقف ، إذا كنت تريد مني أن أمارس الرياضة ، يجب أن يستمر دعم الجهاز اللوحي لمدة دقيقة واحدة ، وإلا فلن ينتهي ، أنا أبكي ، أنت لا تتركيني ... "

قالت إن سونغ تشينغهان عذبها في فترة ما بعد الظهر ، بل إنها أصبحت أكثر حزنا.

لا يحسب التظلم بل يتحول أيضا إلى الكذب بين ذراعيه ويشعر بالحزن.

لكن سونغ تشينغهان كان حزينًا للغاية ، وتمنيت أن أعود في الماضي وأضرب نفسي في فترة ما بعد الظهر. في الوقت نفسه ، كنت مذنبًا وضعيفًا للغاية: "كنت أفكر في الضغط على (جان جاف) * قوتك ، فقط إلى أقصى درجات التعب ، فقط فعالة ، حتى تتمكن من إنقاص وزنك."

"أنا لا أصدق ذلك!" شمّ سو جياو جياو بغضب ، لكنه ما زال يمسكه بين يديه.

لذلك ، لم تكن سونغ تشينغهان تقلق حقًا ، فقط حزينة ، تربت على ظهرها وتقنعها: "إذن ماذا تعتقد؟"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن