ch 45

135 10 0
                                    


بسبب الفأل ، تخيل Su Jiaojiao سرًا المشهد الذي عرفه Song Qinghan ووالديه البيولوجيين عدة مرات. www.sto123.cc

كان يعاني منذ الطفولة ، وينشئ طفلاً هادئًا ومستقرًا (جنسيًا). لقد غير وجهه لنفسه على الأكثر.

في الواقع ، تساءل سو جياو عما إذا كان سيصرخ بحماس في تلك اللحظة.

لكن لا تريد أن يكون Song Qinghan هادئًا جدًا.

الرجل الوسيم والأنيق في منتصف العمر ذو النظارة شد عينيه باللون الأحمر ، وعندما دخلت المرأة المتحمسة كانت كرامته (بشرته) منعزلة ومهذبة ، ووقعت عيناه على مظهر الرجل للحظة ، لكنه تعافى بسرعة. .

نظر سو جياو إلى جانبه ، متألمًا لسبب غير مفهوم ، وسرعان ما قرص ذراعه ، وهمس: "ألست سعيدًا؟"

"لا." ابتسم سونغ تشينغهان.

انها مجرد ضائعة قليلا.

عندما كان مؤلمًا وصعبًا للغاية عندما كان طفلاً ، تمنى لو تم التقاطه حقًا. كان والداه البيولوجيان يظهران أمامه ، ويعطونه ملابس دافئة جديدة وطعامًا لملء معدته.

لكن لا.

بعد اليأس مرارًا وتكرارًا ، لم يعد يبلغ عن الأمل ، معتمداً على جهوده الخاصة ، يضغط على أسنانه حياً.

لقد حقق في ما إذا كانت الأم سونغ حامل (huaihuai) ، لكنه يريد أن يعوض عن ندمه. إذا لم يكن ولادتهم البيولوجية ، فإن المعاملة غير العادلة التي عانى منها هذه السنوات منطقية. أما بالنسبة لوالديه الطبيعيين ، فهو لا يهتم.

في هذا الوقت ، عندما اكتملت حياته ، جاءوا.

كان Song Qinghan في حيرة من أمره ، لكنه لم يتفاجأ.

في مواجهة هذين الرجلين في منتصف العمر مع بعض الإثارة ، يمكنه فقط أن يكون مهذبًا قدر الإمكان: "اجلس من فضلك."

أومأ Song Huaijin و Ji Ya برأسه مرارًا وتكرارًا ، وسلموا الهدايا التي أحضروها إلى الاثنين بضبط النفس ، ونظروا إلى Song Qinghan بجد ، نظرت العيون حولها دون وعي ، وكانت عيونهم مليئة بالحزن والانزعاج ، لكن Ji Ya لم تتحدث ، عضته ميتا. الشفتين مغلقة ، لم تجعلني أبكي.

تنهدت Song Huaijin: "اسمك هو Song Qinghan".

"نعم." أومأ سونغ تشينغهان برأسه ، وأمسك سو جياو الذي أراد أن يصب الماء لهم ، وسكب الشاي بنفسه: "آسف ، المنزل فقير وكرم الضيافة ليس جيدًا."

"لا إحراج!" هزت جي يا رأسها بسرعة.

عبر سونغ هوايجين عينيه بارتياح ، وضغط على مشاعره الخانقة ، وابتسم ، وحيا سو جياوجياو قبل أن يهمس: "اسمي سونغ هوايجين ، هذه زوجتي جي يا ، منذ عشر سنوات قبل اثنين وعشرين عامًا. في الثالث من يناير ، أنا أنجبت طفلاً في قسم أمراض النساء والولادة في مستشفى المدينة ، ولكن بعد ذلك غادرت المستشفى لفترة طويلة بسبب حادث. وبمجرد أن غادرت ، تحركت. بعد ترك الطفل ، أغمي عليها أيضًا إلى إرهاق الإنتاجية ، وما إلى ذلك عندما أستيقظ ، نجد أن أطفالنا يعانون من نقص خلقي في القلب ... "

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن